آريانا غراندي تعلن خطبتها بشكل رسمي.. وقصّة مؤثرة وراء خاتمها وسعره

أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة آريانا غراندي Ariana Grande، خطبتها رسمياً على وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بعد ارتباط دام لعام تقريباً منذ بداية يناير 2020.


نشرت غراندي صوراً تجمعها بخطيبها، وعلقت عليها قائلة «إلى الأبد»، ليتهافت المتابعون للمباركة لها، يتمنون لها مزيداً من السعادة والنجاح.


بالإضافة إلى الصور التي تجمعها بخطيبها، كانت هناك صور لخاتم الخطوبة الذي قدمه لها دالتون غوميز، وهو عبارة عن خاتم ذهبي رفيع، يتوسطه حجران، واحد كبير بيضاوي الشكل من الألماس الفخم، وآخر لحجر من اللؤلؤ العاجي الأبيض.

القصة وراء خاتم الخطوبة


تكهن البعض بأن حجر اللؤلؤ العاجي الموجود بالخاتم، يعود إلى الخاتم الذي قد أهدته إليها جدتها، والذي يعود في الأصل إلى دبوس ربطة العنق الخاص بجدها الراحل.


إذ نشرت آريانا عام 2014 على صفحتها الرسمية على تويتر، صورة للخاتم وعلقت قائلة «جدتي نونا أهدتني هذا الخاتم، الذي يعود لدبوس ربطة العنق الخاص بجدي، إذ أخبرها جدي في الحلم أن هذا الخاتم سوف يحميني».
ولهذا ربط المتابعون صورة خاتم جدتها، الذي يشبه إلى حد كبير حجر اللؤلؤ الأبيض بخاتم خطوبتها، بينما لم تعلن آريانا أي أقوال لتأكيد الخبر.

سعر خاتم الخطوبة الخاص بآريانا غراندي


وفقاً لشانون ديلاني رون Shannon Delaney-Ron، المتحدثة باسم صائغ الجواهر الشهير جيمس ألين، فإن خاتم غراندي «يبدو وكأنه ماسة بيضاوية، على الأرجح حوالي 5-6 قيراط، يقابلها لؤلؤة لامعة مُثبتة الخاتم الذهبي الرفيع، الذي قد يتراوح سعره من 200 إلى 300 ألف دولار، بحسب ما ذكرته مجلة Elle».

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *