كانت لندن تزخر بالمشاهير مساء يوم الثلاثاء حيث أقيمت العديد من المناسبات في العاصمة، فتألقت عارضات الأزياء وعضوات العائلة الملكية والفاشينيستات بأجمل الإطلالات ، لكن آمال كلوني هي من جذبت أكبر قدر من الاهتمام في فستان أبيض منسدل بقصة إغريقية مع كاب مطابق.

وانضمت محامية حقوق الإنسان إلى زوجها جورج كلوني ، حيث حضر الزوجان عشاء في قصر بيكنغهام استضافه الأمير تشارلز لصالح مؤسسة The Prince’s Trust الخيرية. ومن بين النجوم الآخرين الذين حضروا العشاء نذكر بينيديكت كامبرباتش وتشويتل إيجيوفور وجوش هارتنيت وتامسين إجيرتون ولوك إيفانز.

كان فستان أمل أثيري من مجموعة ربيع / صيف 2007 لعلامة ستيفان رولاند، وقد حصلت على هذه القطعة التي تم طرحها قبل عقد من الزمن من William Vintage ، وهو متجر عتيق عالي الجودة اكتسب الكثير من الشهرة في الآونة الأخيرة بسبب كونه المتجر المفضل لدى دوقة ساسيكس.

“أمل” هي صديقة مقربة لميغان ، وقد حضرت مؤخراً حفل استقبال مولودها في نيويورك ، حيث شوهدت الدوقة الحامل نفسها وهي ترتدي قطعة من متجر ويليام فينتاج.

وانضمت إلى الملك كيت موس التي تألقت بفستان أحمر، وفكتوريا بيكهام التي ارتدت الكعب الوردي النيون وأليكسا تشانغ التي ارتدت فستان أنثويا جذابا من علامة إيردم.

About the author

Jihad

Leave a Comment