هذا الموسم الرمضاني، كانت الأعمال الدرامية أكثر جرأةً وتأخذ منحى أقوى ومنفتح أكر عن قبل، هذا أثار الكثير من الجدل، حيث سعت بعد البلدان إلى معاقبة المسلسلات المخالفة ووضعت شروط حول بعض المشاهد، كما أنّ المشاهدين دعوا إلى مقاطعة بعض المسلسلات أو تخفيف حدّة المشاهد!

في التالي نستعرض لكم أبرز هذه المشاهد أو أكثرها إثارةً للجدا والغضب، بعضها جاء بسبب قلة المنطق والمبالغة الإخراجية وبعضها جاء بسبب خدش الحياء!

1- دينا الشربيني تعتذر من حبيبها في مسلسل “زي الشمس” بعد أن خانها مع شقيقتها وتطلب منه ألّا يتركها وأن يبقى معها بمشهد يثير الغضب!

2- ماكياج داليدا خليل في مسلسل “أسود” أثار استغراب الجماهير، فداليدا لم تكتف بالظهور بأجمّل طلتها وهي مخطوفة، بل ظهرت بماكياج كامل حينما خرجت من الحمّام وهي مستحمة، والأهم، لم تنس المنشفة!

3- اثار مشهد اقتحام الكعبة في مسلسل العاصوف غضب الكثير، وبالأخص في السعودية، حيث دعى الكثير إلى مقاطعة المسلسل! لكن برّر البطل أنّ الحرم المكّي لم يُغلق لتصوير المشهد، وتمّ التصوير خلال سير الأمور بشكل طبيعي!

4- مشهد أسيل عمران مع زميلها في مسلسل “ماذا لو” تسبب لها بالكثير من النقد اعتباراً أنّ المشهد لا يليق بالشهر الفضيل ولا يليق بشخصيتها وهويتها!

5- المشاهد الرومانسية في مسلسل الهيبة لاقت الكثير من الغضب والانتقادات، حيث اعتبر الكثير أنّ الإيحاءات مبالغ بها للشاشة الرمضانية وشخصية سيرين عبدالنور منفتحة بشكل زائد عن حدّه!

About the author

Jihad

Leave a Comment