إنه الحدث الذي يقام مرة واحدة كل أربع سنوات ويرغم العالم ليتابعه بشكل جماعي، كأس العالم هو حدث عالمي رائع يأسر قلوب ملايين المشاهدين مع عدد كبير من النجوم الذين يحاولون كسب شيء من أجل بلدهم بدلاً من رواتبهم، وهذا ما يجعله حدثا خاصا.

معظم الناس يربطون الرياضة بمجموعة من الرياضيين الجشعين الذين يكسبون مبالغ طائلة من المال والذين يغيرون فرقهم بسهولة لزيادة هذه المبالغ، كأس العالم يدحض تلك الأفكار، اللاعبون هنا من أجل فخرهم ومن أجل بلدهم (وفي الوقت زيادة قيمتهم في عالم كرة القدم).

على الرغم من كل المواهب المتوفرة ، هناك بعض اللاعبين الذين شقوا طريقهم إلى كأس العالم على الرغم من نجاحهم القليل في أي بطولات وطنية، أحد هؤلاء اللاعبين هو ليونيل ميسي ، الذي فشل مراراً وتكراراً في المباريات الوطنية، ومع ذلك ، بما أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، فإنه من المستحيل تصنيفه على أن شهرته مبالغ فيها.

أبرز 10 لاعبي كرة القدم لا يستحقون الشهرة التي حصلوا عليها:

10 – جو هارت – انكلترا

9 – GIORGIO CHIELLINI – إيطاليا

8 – EZEQUIEL LAVEZZI – الأرجنيتين

7 – مارسيلو – البرازيل

6 – ستيفن جيرارد – انكلترا

5 – ديفيد لويز – البرازيل

4 – ناني – البرتغال

3- جيرارد بيكيه – إسبانيا

 

2 – بيبي – البرتغال

1 – واين روني – إنجلترا

سيكون من الصعب تبرير وضع أي شخص على رأس القائمة بخلاف واين روني، هل هو موهوب بشكل لا يصدق؟ نعم فعلا، هل فشل على الملعب الوطني في مسيرته؟ نعم فعلا، فبتسجيله في مرمى أوروغواي في الأسبوع الماضي ، حقق هدفه الأول في كأس العالم، بالنسبة إلى لاعب بشهرته، هذا ببساطة ليس كافيًا وسيقودنا إلى الاعتقاد بأنه ليس لاعبًا رفيع المستوى على المستوى الوطني.

لكن هذا لا يعني أنه ليس موهبة كبيرة لمانشستر يونايتد لأنه كذلك، فلازلنا نتذكر هدفه الرائع مقابل منافسه مانشستر سيتي، لكن تمنينا رؤية هذه الأهداف الرائعة ضمن مباريات كأس العالم.

About the author

Jihad

Leave a Comment