أفضل الوجهات السياحية في دولة السويد

التاريخ : 3 أكتوبر، 2016 التصنيف : سياحة وسفر

إن كنت تفكر في زيارة السُوَيد و التي تعتبر إحدى الدول الإسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا فإليك أفضل وجهاتها السياحية التي يجب عليك زيارتها

ستوكهولم

هي عاصمة مملكة السويد وأهم مدنها و أكبرها. يبلغ عدد سكانها 885,653  نسمة و تعتبرإحدى أجمل مدن العالم .

أرخبيل ستوكهولم

هو أكبر أرخبيل في السويد وثاني أكبر أرخبيل في بحر البلطيق،يمتد من ستوكهولم حوالي 60 كيلومترا شرقا للشمال والجنوب،أكبر مدن الأرخبيل بصرف النظر عن ستوكهولم هي نينس هامن ،نورتليه وفاكسهولم التي تقع فيها قرية إيتربي الشهيرة عند الكيمائيين حيث سُمّي بها مالا يقل عن أربعة عناصر كيميائية ( إربيوم ، تيربيوم ، إتيربيوم ، إتريوم )،للشحن من بحر البلطيق إلى ستوكهولم عبر الأرخبيل هناك ثلاثة طرق رئيسية.

فندق الثلج

فندق رائع يتم بناؤه سنويا بالقرب من نهر “تورن” من 4 آلاف طن من الجليد الطبيعي , ويضم أجنحة جليدية لإقامة الضيوف وحيوانات أفريقية بحجم 9.8 أقدام وإبداعات جليدية أخرى من فترة السبعينات مثل “كبسولة الحب” المستوحاة من تصميم المسرح الإمبراطوري الروسي.

كوسترهافيت

تقع في محيط جزيرة كوستر التي تعرف بخلوها من السيارات ، وهي أول حديقة وطنية بحرية في السويد. تتمتع بطبيعة خلابة وشاطئ رملي وجزر صغيرة معظمها صخري. استرخي في أحداً هذه الطبيعة، كما ويمكنك استئجار قرب لتتمكن من التعرف أكثر على هذا المحيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *