فئة كبيرة من النساء، تلجأ الى تبييض أسنانها قبل مناسبات مهمة في حياتها، وعادة تتجه المرأة نحو الإستعانة بعلاج “الليزر” الباهظ الثمن، أو من خلال شراء الأدوية الكيميائية التي تضر بالطبقة الأولى من الأسنان. تعرفي معنا على أفضل 3 حيل طبيعية تمنحك النتيجة التي تتمنين. 

 

البيكينج صودا ومعجون الأسنان: أضيفي على ملعقى صغيرة من البيكينج صودا، أخرى كبيرى من معجون الأسنان الغني بالمواد المنظفة والمبيضة للأسنان. أخلطي المكونات جيداً، وطبّقيها في ورق الألومينيوم وغلفي بها أسنانك لـ 30 دقيقة على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة لمدة 5 أيام وستلاحظين النتيجة الرائعة.

 

قشر الليمون والكركم: يمكنك أيضاً الإستعانة بقشر الليمون والكركم، وذلك من خلال تطبيق القليل من الكركم المنطقة الداخلية من قشرة الليمون وفرك الأسنان بها لـ 15 دقيقة على الأقل. أغسلي فمك بعدها بالمياه الفاترة والملح واحصلي على نتيجة رائعة بعد 10 أيام من الإستعمال.

خل التفاخ وزيت الزيتون: يمكنك أيضاً الإستعانة بخل التفاح الطّبيعي، أضيفي على ملعقة كبيرة منه أخرى صغيرة من زيت الزيتون، أخلطي المكونات جيداً وطبّقي المزيد أيضاً في ورق الأليمنيوم قبل تغليف الأسنان بها لـ 30 دقيقة على الأقل.

About the author

Jihad

Leave a Comment