إذا كان شهر العسل يقتصر سابقاً على بضعة أيام لا تتجاوز الاسبوع الواحد يقضيها العروسين في أحد أفخم المنتجعات في بلاده، فإن الوضع قد تغيّر جذرياً في السنوات القليلة الفائتة. فقد أصبح الزوجين يخصصان أهمية كبيرة لشهر العسل ويختاران وجهات سياحية رومنسية ومسلية.
وفي الحقيقة، كثيرة هي الوجهات السياحية التي تستقطب العروسين وأبرزها “روما العرب” موطن الملكة اليسار، لكن هناك الكثير من الوجهات الجديدة التي لم تتخيلي يوماً أنك ستجدين فيها الرومنسية.

وفي ما يلي، أبرز الوجهات السياحية الواجب أخذها بعين الاعتبار عند تقرير وجهة شهر عسلك:

كيب في كمبوديا

صحيح أنها اشتهرت بالحروبات وعانت من الفقر، إلا أن كمبدويا تخبئ في زواياها وتحديداً في مقاطعة كيب الكثير من الرومنسية. هنا ستتخلين عن روتينك المعتاد وضجيج الحياة، وتتسلقين مع زوجك الجبال أو تبحرين في عمق الخليج الهادئ.

انجرا دوس ريس في البرازيل


ليس صحيحاً أن ريو دا جينيرو هي الوجه السياحية الوحيدة التي تستحق الزيارة في البرازيل، فعلى بعد ساعتين منها تقع منطقة انجرا دوس ريس الغنية بالمنتجعات الفاخرة والتي تضفي جرعة زائدة من الرومنسية على شهر عسلك.

الريفييرا مايا في المكسيك


هل تعلمين أن المكسيك غني بالوجهات السياحية الرومنسية المثالية لشهر العسل؟ وإننا لا نتكلم عن تولوم فقط، بل عن الريفييرا مايا المليئة بالمنتجعات الفاخرة. هنا، بالإضافة الى الاسترخاء والاستجمام، يمكنك الخضوع لجلسات العناية بالبشرة واختبار معنى الحياة المكسيكية الليلية.

About the author

Jihad

Leave a Comment