السفر صديق المرأة إلى جانب الماس والشوكولاته، فالنساء يعشقن السياحة والتنقّل بين أرجاء المدن والتقاط الصور ولكن فايروس كورونا أجبرنا التزام الحجر المنزلي كليًا، فأصبح السفر من بين المستحيلات!

ولكن، وفي سياق اهتمامنا بك وحرصنا على أن تمضي وقتًا مسليًا في منزلك، أردنا اليوم أن نمدّك بأفكار كي تسافري أيضًا من منزلك!

بودكاست السفر
يمكنك الاستفادة من بودكاست السفر عزيزتي التي تملأ الانترنت بتوقيع أهمّ محرري السفر والسياحة في الصحافة العالمية، حيث ستجدين حلقات كاملة فيها تقارير عن مناطق لم تسمعي بها قبلًا، وعن تجارب غير اعتيادية في مدن كنت قد زرتها ربما ومقابلات مع أهمّ القيمين على المناطق السياحية وأهمّ طهاة العالم. ضعي سماعاتك في أذنك واستمعي للبودكاست.

بلوغرز السفر
هذا هو الوقت المثالي عزيزتي كي تتصفّحي أروع تجارب بلوغرز السفر العرب وترافقينهم في رحلاتهم المجنونة وتسجّلي لديك وجهات تريدين زيارتها بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي هذه!

 

في ذكرياتك أنت
لأنّك أصلًا تعشقين السفر، احملي هاتفك وعودي في ذاكرته العشوائية إلى رحلات سياحية قمت بها، فشخصيًا حين فعلت ذلك اكتشفت صورًا نسيت أنني التقطها في رحلتيّ إلى اسطنبول واسبانيا التي شملت مدريد وبرشلونة وتوليدو! شعرت أنني سافرت مرة جديدة عبر الصور والذكريات أمضيت مقتًا مسليًا للغاية رغم جلوسي في غرفتي الصغيرة!

ألعاب الفيديو السياحية!
في الآونة الأخيرة انتشرا ألعاب فيديو كثيرة على الانترنت أو بشكل تطبيقات هاتفية، تساعدك على اكتشاف أدقّ المعالم السياحية ما رأيك بها؟ ستساعدك على إمضاء الوقت وعيش مغامرة في بلدان جديدة ولو افتراضيًا!

About the author

Jihad

Leave a Comment