أمازون تكشف عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show

 

قامت شركة أمازون أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Show والذي يأتي بنفس التصميم الذي تم تسريبه بداية هذا الأسبوع.

جهاز Amazon Echo Show الجديد يسمح للمستخدمين بالقيام بنفس الوظائف المتاحة في أجهزة Amazon Echo الأخرى، ولكن بفضل شاشته المدمجة فإن جهاز Amazon Echo Show يتيح للمستخدمين الحصول على معلومات إضافية يتم عرضها على هذه الشاشة. على سبيل المثال، عندما تستفسر المساعد الرقمي Alexa والذي يأتي مسبقا مع هذا الجهاز عن الطقس، فإن شاشة هذا الجهاز تعرض تفاصيل إضافية.

من ناحية أخرى، الشاشة المدمجة في جهاز Amazon Echo Show تتيح لك الحصول على المزيد من الأشياء الرائعة مثل القدرة على قراءة كلمات الأغاني عندما يتم تشغيلها من خلال خدمة Amazon Music، والقدرة على إستخدام الجهاز كإطار لإحدى الصور المخزنة في خدمة Amazon Prime Photos، فضلا عن القدرة على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وهذا من دون أن ننسى مشاهدة الفيديوهات الإخبارية من المحطات الإخبارية مثل CNN.

عموما، جهاز Amazon Echo Show متاح الآن للطلب المسبق باللون الأسود والأبيض وبسعر 230 دولار أمريكي. وستبدأ شركة أمازون بشحن الطلبات للعملاء يوم 28 يونيو.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *