ندخل العام 2020 مع صيحات متعددة من العام 2019 تكاد تكون أكثر من الحاجة بسبب وفرتها وتنوّعها، وسنزوّدك بثلاث نصائح أساسية لتحقيق إطلالة العام 2020 بنجاح. فتنسيق الملابس في طبيعة الحال يتطلّب دقّة لتتمكّن المرأة من التألّق بما يليق بأسلوبها.

 

النصيحة الأولى: إعتمدي على الأكسسوارات!

تتميّز إطلالات العام 2020 بأكسسوارات بتصاميم خارجة عن المألوف، والتي شهدنا على رواجها من عروض الأزياء العالمية. كالأقراط والعقود الكبيرة الحجم، بالإضافة إلى القفازات والقبعات والحقائب بالأحجام كافّة والأحزمة. لا تولي الإهتمام فقط على ملابسك، بل يمكنك اعتماد أبسط الأزياء وتمنحي إطلالتك العصرية من خلال اعتماد الأكسسوار المناسب.

النصيحة الثانية: إبحثي عن الفردية!

لا تعتمدي ما تقدّمه لك الموضة من دون أن تحدثي أي تعديل عليه، بل اختاري من الصيحات القطع التي تميّز إطلالتك. فالفرادة في طبيعة الحال، ترتكز على التألّق بالستايل الذي لا يشبه أحد، وبالتالي يتطلّب منك الأمر، الإختيار الذكي والتنسيق الناجح.

النصيحة الثالثة: إختاري الملابس الصديقة للبيئة!

شهدنا في العام 2019 انتشار مبدأ التزام الموضة في القضايا البيئية، وقد وقّعت أكبر دور الأزياء على اتّفاق الموضة الذي نصّ على ضرورة احترام البيئة من حيث تصنيع الملابس وبالتالي اختيار المواد غير المضررة والمستدامة. من هنا، أنصحك بأن تعيد تدوير ملابسك أو شراء تلك التي تم ابتكارها بالمعايير العالمية للمحافظة على البيئة.

وأخيراً، كوني سيدة الموضة في العام 2020، واختاري ما يليق بك وما يعكس أسلوبك الخاص، فالموضة لا تُفرض عليك.

About the author

Jihad

Leave a Comment