افضل طريقة استخدام ماء الورد للوجه

التاريخ : 13 أكتوبر، 2017 التصنيف : جمال و رشاقة

يعتبر ماء الورد بديلاً اساسيّاً للعديد من مستحضرات التجميل التي تعنى بالبشرة والجسم والجمال بشكل عام، فهو من الوصفات الطبيعية الابرز على صعيد العناية بالبشرة والاطلالة، على اعتبار انه يتمتع بفوائد جماليّة كثيرة، فهو مفيد جدّاً لتفتيح البشرة وتبييض الجسم، كما انه يعمل على ازالة الاسوداد والبقع الداكنة من على الوجه.

بالاضافة الى ذلك، بامكان ماء الورد ان يزيل كافة الشوائب والعيوب التي تطال البشرة، اي البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء، وهو مفيد ايضاً لمواجهة ومقاومة علامات التقدم في السنّ، من خلال ازالة التجاعيد وشدّ البشرة خصوصاً عند اضافة مكونات طبيعية اخرى اليه وجعلهما ضمن وصفة طبيعية واحدة.

أما الطريقة الامثل للاستفادة من فوائد ماء الورد الجمالية، والتمتع بنتائجها الايجابية للوجه والبشرة بوقت قصير ومن دون تكاليف مالية عالية، لتحصلي على اطلالة شبابية، متجدّدة، لامعة، جميلة ونقيّة، إليك افضل طريقة استخدام ماء الورد للوجه من خلال خلطه مع مكونات طبيعية مفيدة هي الاخرى للبشرة.

ماء الورد والخيار: عليك برش الخيار جيّداً وخلطه مع ماء الورد لتحصلي على قناع فعّال للوجه، فتضعيه على بشرتك وتتركيه لحوالي الربع ساعة قبل غسله. وبذلك شتحصلين على بشرة نضرة ولامعة وكلها اشراقة. ويمكنك اعتماد هذه الخلطة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

ماء الورد وعصير الليمون: هذه الخلطة ايضاً مفيدة جدّاً للوجه، وعليك دهن بشرتك بها وتركها لعشرة دقائق تقريباً قبل غسل وجهك لتتخلصي من الرؤوس السوداء وحب الشباب والكثير من الشوائب التي تطال جمال اطلالتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *