جميعنا نحلم أن نكون ميليونيريات! لكن كيف إن كنّا مليارديرات؟ كايلي جينر مؤخراً تمكنت من أن تحصل على اللقب الأجمل على الاطلاق!

غير كايلي، هناك الكثير من الفتيات اللواتي جمعن بين الأموال الطائلة والجمال، وفي التالي نقدمهن لك!

ماري بوفالوت
قد تكون الأجمال في القائمة إذ أنّها تتمتع بجاذبية عالية جداً! ماري بوفالوت هي وريثة، ورغم انّ حصتها تبلغ 20%، فهي تبلغ 20 مليار دولار، وقد ورثت الحسناء شركة حليب فرنسية تدعى “لاكتاليز”.

شارلوت كاسيراغي

هي أميرة موناكو وتقف قبل 11 عضو لتصل للحكم. بالإضافة إلى كون أمها أميرة، والدها رجل أعمال ايطالي وصاحب الكثير من المصانع وورثت منه الكثير من الأموال.

 

كايلي جينر
بحسب صحيفة فوربز، كايلي جينر هي أصغر ميليارديرة حيث أوضحت الصحيفة أنّ كايلي لم ترث أموالها، بل جنتها من خلال شركة الماكياج التي تملك 100% منها.

تمارا اكسلستون
بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء ومؤثرة، تمارا اكسلستون هي ابنة رئيس الفورمولا وان والذي يملك ثروة طائلة تمكنت أن تجني أموالها من خلالها.

ايفانكا ترامب
تعتبر ايفانكا ايضاً وريثة جميلة، وتتبوأ ايفانكا مناصب عدة بالإضافة إلى كون والدها رئيس الولايات المتحدة وكونه رجل اعمال يملك أموال طائلة!

أماندا هيرست
تتبوأ هيرست الكثير من المناصب المهمة كما أنّها عارضة أزياء. لكن تمكنت من أن تحصل على ثروة كبيرة بعد أن ورثت شركة “هيرست” التي تضم مجموعة واسعة من وسائل الاعلام.

About the author

Jihad

Leave a Comment