معظم أبناء الجيل الجديد يعتمدون على منصة الأنستغرام في الكثير من اختياراتهم من ملابسهم الى المطاعم المفضلة وصولاً الى وجهات السفر، فما هي المواقع السياحية الأكثر شهر على الأأنستغرام ؟ 

فينيسيا
فينيسيا مدينة العشاق، بممراتها المائية وزوارقها الصغيرة، وبالأجواء الرومانسية التي ترسيها تخطف أنفاس كلّ من يزورها وتحتلّ المرتبة الأولى علي الأنستغرام تقريباً من حيث انتشارها على هذا التطبيق. هل سبق وحللت ضيفتها؟!

كمبوديا
معبد أنغور وات في كمبوديا، هذا المكان الساحر ببنائه الساحر متداخل الأجزاء والأطراف، أصبح واحد من أكثر الزماكن جذباً للسياح وبالتالي احتلّ مكانة جداً مرموقة بين صور الأنستغرام!

برج خليفة
عزيزنا، برج خليفة البرج الأعلى في العالم، أصبح الوجهة الأكثر لفتاً لزوار الامارات العربية والزكثر اقتناصاً لصور المحترفين من كلّ العالم.

ديزني لاند
بشكل عام، يعتبر ديزني لاند في كل العالم عنصر جذب للسياح كباراً وصغار، ولكن على ما يبدو يحتلّ ديزني لاند بنسخته الأميركية المرتبة الأولى بين زملائه على صور انستغرام. لم أستغرب الأمر، فجماله باهر فعلاً خصوصاً تحت أضواء الألعاب النارية!

تاج محل
شخصياً لو زرت تاج محلّ في الهند لأمطرت انسقرام بنفسي بآلاف الصور لشدّة جماله من كل الزوايا، كبناء أولاً، اضافةً الى حدائقه وطيوره والسماء التي تعلوه، جمال أخّاذ ويستحق أن يكون الأكثر شهرة!

سيدني
لطالما كانت الأوبرا هاوس في سيدني الأكثر شهرةً في صور البطاقات البريدية وعلى القمصان والأكواب في عصر ما قبل الانترنت… وانتقلت شهرته مباشرةً الى الأنستغرام !

سيرلنكا
صخرة سيغيريا في سري لانكا، التي تشكّلت من رواسب بركانية، فشهقت عالياً ونبتت عليها هذه الأشجار والنباتات الجميلة، وتحوّلت بالتالي الى مكان يجذب السياح ويقتنص صورهم!

About the author

Jihad

Leave a Comment