خبرٌ صادم جديد عن تشارلز وديانا: الأمير تشارلز طلب يد ديانا بطريقة غير رومنسية، وهذا ما فعلته هي حين سمعت ما قاله، يبدو أنّ الثنائي ما يزال قادراً على إشغال الناس والصحافة، فبعد الطلاق ورحيل الأميرة ما تزال أخبار تلك العلاقة محط اهتمام، ويأتي الخبر هذا بعدما أخبرناك ما قاله الأمير تشارلز لأصدقائه عن ليدي ديانا قبل ساعات من زفافه.

فقد أكدت الخبيرة الملكية إنغريد سيوارد في أحدث لقاءاتها أنّ فور طلب الأمير تشارلز ليدي ديانا، انفجرت في الضحك على الفور، وحينها رجحت الخبيرة أنّ سبب الضحك يعود إلى أعصابها المتوترة والتي صدمت حين سمعت تشارلز. وكانت أميرة القلوب قد قالت في إحدى لقاءاتها السابقة أنّ تشارلز طلب يدها على النحو التالي:” هل تدركين أنك يومًا ما ستكونين ملكة. وحينها قالت له” أحبك كثيرًا ، أحبك كثيرًا”، ولم تشر إلى الضحك، ربّما لأنّه كان تعبيراً عن سعادتها.

وغابت الرومنسية منذ اللحظة الأولى!

بدلاً من أن يعانق تشارلز عروسته حين طلب يدها، كل ما فعله أنّ توجّه إلى الهاتف، وتكلّم مع والدته الملكة إليزابيث، وقال لها لقد فعلتها، وحققت لك ما تريدين، وسأتزوّج قريباً. ولعلّ هذا التصّرف كان ينذر بالكثير من المشاكل اللاحقة التي واجهتها ليدي ديانامعه، حيث حكي كثيراً أنّ الحب لم يكن سبباً لزواجهما.

About the author

Jihad

Leave a Comment