بدأت نتفليكس عام 2019 بزخم قوي، إذ أعلنت عن تاريخ إصدار الموسم الثالث من المسلسل المنتظر Stranger Things.

وكان المتابعين ينتظرون بفارغ الصبر إعادة إطلاق مسلسل الخيال العلمي الذي يصنف تحت فئة الرعب، وذلك بعد أكثر من عام على بث الموسم الثاني.  والآن، يمكن للمتابعين أن يبدؤوا العد التنازلي للموسم الثالث، على غرار إعلان العرض الذي بدأ في صيف 1985.
وكان الاعلان عن موعد العرض لافتًا للنظر، إذ يظهر العد التنازلي للدكتور ديك كلارك في عشية رأس السنة لعام 1985، ويبدأ العد التنازلي ليصبح في النهاية موعد عرض المسلسل المنتظر، وهو تحديدًا 4 يوليو عام 2019.

وبعد مضي أكثر من عام على عرض الموسم الثاني من المسلسل توقع البعض تأخير الموسم الثالث إلى عام 2019، وهي شائعة أكدتها نائب رئيس نتفليكس لقسم اللمحتوى الأصلي سيندي هولاند، التي قالت في أحد تصريحاتها: “إن المنتجين يريدون بصدق الحصول على وقت كاف لإنتاج المسلسل بحرفية كبيرة كي يكون الموسم الثالث جديرًا بالانتظار”.

ومن الجدير بالذكر أنه ليس هناك أي مشاهد جديدة في الاعلان الجديد عن موعد الإصدار، ولكن يبدو أن دعاية السنة الجديدة لها بعض المدلولات الخفية على المحتوى، فهناك مثلًا إشارة إلى Starcourt Mall، أحد الأماكن المشهورة في الموسمين الماضيين. وتوجد أيضًا رسالة غير واضحة المعنى، وتبدو متناقضة بعض الشيء.

About the author

Jihad

Leave a Comment