في موسم الصيف غالبا ما تحرص مدونات الموضة والنجمات على نشر صورهن بإطلالات مختلفة طوال تنقلهن من وجهة إلى أخرى، وهناك قطعة واحدة تظهر بانتظام في صورهن ألا وهي القبعة الشمسية الأنيقة.

على الرغم من أن أي امرأة ذات ميزانية متوسطة لن تستطيع الاستمتاع بعطلتها في أماكن فخمة مثلهن، إلا أنك تستطيعين التعرف مقدما على بعض الإكسسوارات ذات الأثمنة المعقولة والتي سيرتدينها خلال الصيف المقبل.

معظم النجمات ومدونات الموضة يعشقن علامة القبعات الأسترالية Lack of Color ، وبطبيعة الحال، سبق أن رصدنا العديد من إكسسواراتهم كجزء من إطلالات العديد من النجمات، على سبيل المقال قبعة بيكر بوي الجلدية التي ارتدتها دوا ليبا مرات عديدة،  والقبعات الواسعة المصنوعة من القش والتي ترتديها العارضتان إيميلي راتاجكوسكي وكاميلا مورون دائما إلى الشاطئ .

على الرغم من أنه لم يعد من الممكن الإستمتاع بعطلة شاطئية في الوقت الحالي، إلا أنه بإمكانك الانتظار حتى موسم العطلات لتجربة  الأنماط الجديدة من مجموعة Lack of Colour الأخيرة.

من قبعات الدلو الأنيقة إلى قبعات فيدورا المصنوعة من الصوف بطابع الفينتاج، تعرفي معنا على أحدث الأنماط واختاري منها ما يناسبك في العطلة القادمة.

About the author

Jihad

Leave a Comment