في صباح اليوم الأحد،تم العثور على نجمة البوب ​​قو هارا ميتة في منزلها في سيول بكوريا الجنوبية، و كانت المغنية ؛ التي كانت عضوًة سابقًة في فرقة Kara؛ تبلغ من العمر 28 عامًا.

وذكرت وكالة أسوشيتيد بريس أن قسم شرطة غانغنام قال إن سبب وفاة قو لا يزال قيد التحقيق بعد أن عثر عليها أحد المطربين في وقت مبكر من صباح الأحد، و ذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن الشرطة صرحت أن الانتحار أمر محتمل.

وقبل ساعات من وفاتها ، نشرت قو صورة لنفسها فوق سريرها لمتابعيها على الأنستغرام البالغ عددهم 1.6 مليون، كتبت تحتها “ليلة سعيدة”.

 

View this post on Instagram

 

잘자

A post shared by 구하라 (@koohara__) on


كانت قو عضوة في المجموعة النسائية الشهيرة Kara من عام 2008 إلى عام 2016 ، وبعد ذلك انطلقت في مسيرة مهنية منفرة كمغنية وممثلة وانتقلت لفترة إلى اليابان لتفادي التعليقات السلبية التي تتعرض لها أثناء تواجدها في كوريا.

وفي مايو الماضي، حاولت المغنية الانتحار ؛ حيث وُجدت فاقدة للوعي في منزلها وأُدخلت إلى المستشفى، واعتذرت لاحقًا عن التسبب في “مخاوف وإزعاج” لمعجبيها وعائلتها وأصدقائها.

وقالت في مقابلة صحفية بعد الحادثة: “أنا أتعافى، لقد كنت في حالة من الألم بشأن عدد من القضايا المتداخلة … ولكن من الآن فصاعدًا ، سأقوي قلبي وسأحاول أن أكون بصحة جيدة.”

وعلى مدار العام الماضي ، كانت قو حديث الصحافة الصفراء عقب نزاعات عامة مع صديقها السابق الذي هدد بنشر مقطع فيديو خاص يجمعها به.

تأتي وفاة جوو بعد شهر واحد فقط من وفاة نجمة أخرى من فرقة K-pop ، وهي Sulli ، التي توفيت بالانتحار في سن الخامسة والعشرين. كانت المغنية السابقة (x) شخصية صريحة ومثيرة للجدل في كوريا الجنوبية بسبب مواقفها النسائية القوية. . ذكرت صحيفة الجارديان أن سولي وجو كانا “صديقين حميمين”.

About the author

Jihad

Leave a Comment