قبل بدئها إجازة الأمومة لقرب موعد ولادتها، سافرت دوقة ساسيكس رفقة زوجها الأمير هاري في زيارة رسمية إلى المغرب، وعلى الرغم من جولتهما القصيرة التي استمرت لمدة 3 أيام فقط، إلا أن الزوجان قد شاركا في العديد من المناسبات و الأنشطة المختلفة، من حفل استقبال خاص في قصر الملك محمد السادس، إلى زيارة فصل لتعليم فن الطهي للأطفال الفقراء، مرورا بحور فعالية لرواد الأعمال الشباب، وزيارة النادي الملكي للفروسية.

وكعادتها خطفت ميغان الأنظار بست إطلالاتها المحتشمة الأنيقة والتي جعلتها حديث الصحافة المحلية و العالمية على حد سواء.

وصلت الدوقة إلى المغرب مرتدية فستاناً أحمرا أنيقا من علامة فالنتينو، تكريماً لثقافة المغرب، كما ارتدت في اليوم الأخير من الجولة الملكية فستانا متدفقا أزرقا مطبعا بزهور الخزامى من علامة كارولينا هيريرا، يبلغ سعره 3222 جنيه إسترليني.

ولحضور حفل استقبال رسمي في مكان إقامة السفير البريطاني، تألقت ميغان بفستان ذهبي بأكمام الفراشة وخط الرقبة المزدوج من توقيع علامة ديور نسقته  بشكل مثالي مع زوج من الكعب الذهبي و حقيبة كلاتش مطابقة من العلامة الفرنسية.

وأثناء تجولها في الأسواق بمدينة الرباط، قامت ميغان بإعادة ارتداء سترة قديمة من علامة J.Crew، وقد شوهدت ميغان لأول مرة مرتدية هذه السترة بلون الكاكي وبالنمط العسكري في عام 2016 خلال تواجدها في تورنتو، وخلال الزيارة الملكية، قامت بتنسيقها مع توب بتقليمات بريتون من ماركة Equipment و زوج من بنطلون جينز للمرأة الحامل من علامة Rag & Bone.

وحرصت ميغان خلال الجولة الملكية على ارتداء الإكسسوارات، وقد شوهدت وهي ترتدي أقراطها المفضلة من بيركس ، بالإضافة إلى زوج من أقراط الذهب تلقتها كهدية من رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن.

ولزيارة حدائق الأندلس، قامت ميغان أيضاً بارتداء إكسسوار لافت للأنظار عبارة عن أقراط منسدلة مكونة من أقراص دائرية دقيقة من الذهب المطلي بالزنك من علامة Gas Bijoux، وهي علامة تجارية فرنسية تقدم تصاميم إكسسوارات بأسعار معقولة، ويبلغ سعر هذه الأقراط 150 يورو فقط.

About the author

Jihad

Leave a Comment