عندما يتعلق الأمر بأحذية السجادة الحمراء، فإن الأنماط ذات الأسعار المرتفعة من العلامات التجارية مثل كريستيان لوبوتان و جيوبيتي زانوتي هي الرائدة.

لكن ألدو – العلامة التجارية التي تبيع أحذية بأسعار منخفضة لا تتجاوز 100 دولار – هي بديل مثالي توفر أجمل أنماط الأحذية بأسعار معقولة ، حيث حصلت على حصتها العادلة من إطلالات السجاد الأحمر في السنوات الأخيرة.

في حفل الغولدان غلوب لسنة 2019، اختارت الممثلة لوبيتا نيونغو صندل ألدو الفضي الذي يباع بسعر أقل من 50 دولارًا مع فستانها الفاخر ذو اللون الأزرق المشرق والمكون من طبقات من الأهداب من كالفن كلاين.

ونيونغو ليست أول نجمة تختار ارتداء حذاء ألدو إلى مناسبة مهمة كحفل الغولدن غلوب، ففي عام 2016 ، ارتدت أوليفيا وايلد فستانا برغنديا متلألئ من مايكل كورس بفتحة جانبية، وقامت الممثلة بتنسيق الفستان مع صنادل “ألدو” بأربطة الكاحل في الظل نفسه باللون الخمري.

وحتى صنادل ألدو المسطحة ظهرت على السجادة الحمراء، في حين أن الكعب العالي هو الأساسي في المناسبات الرسمية ، إلا أن غال غادوت لا تلتزم بالقواعد.

حيث خرجت النجمة إلى العرض الأول لفيلم “واندر وومان” في عام 2017 في لوس أنجلوس وهي ترتدي فستانا أحمر فاتح ماكسي بفتحة مثلثة على مستوى الصدر، وعندما رفعت غادوت فستانها كشفت عن زوج من الصنادل المسطحة من “ألدو” تحتها – والتي تباع بسعر 50 دولارًا.

About the author

Jihad

Leave a Comment