views
7

بعد ثلاثة أشهر من إعلان خطبتهما ، عقد الثنائي الهوليوودي بريانكا شوبرا و نيك جوناس القران يوم السبت الماضي في حفل زفاف مسيحي أقامه والد جوناس في قصر عميد بهوان في جودبور ، في راجستان بالهند.

وقد ارتدت العروس و العريس أزياء مخصصة من توقيع المصمم الأمريكي رالف لورين وتبادلوا خواتم زفاف من توقيع علامة المجوهرات الفاخرة شوبارد.

وقد أعلنت الممثلة الهندية على الخبر في حسابها على الأنستغرام يوم السبت حيث نشرت صور من مراسم مهندى ، وهي طقوس زفاف هندوسية تعقد عادة قبل الزفاف بيوم أو يومين، وفي الصور تظهر تشوبرا وهي ترتدي لباسًا ملونًا، ويمكن رؤية تفاصيل الحناء المتقنة المطبقة على يديها وقدميها ، والتي تعتبر جزءا من طقوس زفاف العروس الهندسية.

كما شاركت شوبرا فيديوهات وصورا من حفل سانجيت الذي أقيم يوم الجمعة الماضي ، وهو جزء تقليدي من العرس الهندوسي، وهو عبارة عن أمسية موسيقية ، تشارك فيها أسرتي العروس والعروس حيث يتنافسان في معركة موسيقية.

في هذه المناسبة ، كانت تشوبرا ترتدي فستان ساري مغطى بالترتر المطرز يدوياً باللونين الذهبي والفضي و منمق بالجواهر الفاخرة ، نسقتها مع سلسلة من الأساور حول معصمها وقلادة شوكر مكتنزة زينت عنقها، وقد تم تصميم الساري الأنيق للعروس من قبل Abu Jani Sandeep Khosla ، كما ارتدى جوناس زيا هنديا تقليديا  sherwaniمن توقيع المصمم نفسه، مصنوعا من الحرير باللون الأزرق الداكن .

About the author

Jihad

Leave a Comment