views
2

بعد مرور عقد من الزمن مضى على آخر فيلم للنجم كلينت إيستوود بالتحديد فيلم Gran Torino الذي صدر عام 2009، أعلن النجم عودته إلى شاشات السينما في فيلم جديد بعنوان The Mule، من إنتاج شركة Warner Bros.

في هذا الفيلم سيظهر النجم كلينت إيستوود في دور إيرل ستون، وهو شيخ ثمانيني وحيد ومنفصل عن عائلته، معرض لفقدان منزله وعمله، لكنّه سيحصل على فرصة عمل جديدة، فكل ما عليه القيام به هو قيادة سيارة! بيد أنَّ الأمر ليس بهذه السهولة، فهو سيتولى تهريب المخدرات عبر السيارة لصالح عصابة مخدرات مكسيكية، وبذلك سيكون معرضًا لملاحقة القانون دون أن يكون على دراية بالأمر.

ومع ذلك، فإنَّه سينجح في عمله وتزداد حمولته باطراد، ولكن مشكلاته السابقة ستظل عالقةً، وسيبقى محاولًا الخروج منها بسلام دون أن يقع في مصيدة شرطي مكافحة المخدرات.

ويبدو من الفيديو التشويقي أنَّ إيستوود يتطلع لجعل هذا العمل أكثر دراماتيكيةً، بأُسلوبه المميز الذي بدت آثاره واضحةً في التريلر، ويضمّ العمل أيضًا برادلي كوبر، الذي يؤدي دور عميل في مصلحة مكافحة المخدرات يدعى كولن بيتس، ويسعى جاهدًا للإمساك بإيستوود. حتى الآن لم تتضح صورة العمل في إطاره النهائي للمشاهد، ولا يمكن الجزم في الأسباب التي جذبت إيستوود ليتولى قيادة هذا العمل كمخرج وبطل.

بيد أنَّ بعض الأشخاص خمنوا أنَّه فرصةٌ لإظهار صورة كاملة لتجار المخدرات المكسيكيين، بحيث تبدو شخصية إيستوود أشبه بالضحية.

About the author

Jihad

Leave a Comment