تصدرت المغنية تايلور سويفت قائمة الأعلى أجرا في العالم بفارق بسيط عن اثنين من عائلة كارداشيان وهما كايلي جينر ومغني الراب كاني ويست ضمن قائمة فوربس السنوية للمشاهير المئة الأعلى أجراً في العالم. 

وضمت القائمة نجوم الكرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار بين العشرة الأوائل، جنبا إلى جنب مع المغني وكاتب الأغاني البريطاني إد شيران.

وعاد ويست الذي لا يبتسم لهذه الأسباب، زوج كيم كارداشيان، إلى القائمة بعد غياب أربع سنوات، حيث تفيد تقديرات “فوربس” أن مكاسبه بلغت 150 مليون دولار قبل الضرائب، وهو ما يعود في أغلبه إلى خطه للأحذية الرياضية “ييزي”، ليحتل المركز الثالث، في حين جاءت كيم كارداشيان بالمرتبة 26 في القائمة.

وكسبت سويفت، بدعم من جولتها وألبومها في 2018 “ربيوتيشن”، مايقدر بنحو 185 مليون دولار لتحل في المرتبة الأولى، وفق ما نقلت “رويترز”.وتصدرت نجمة البوب البالغة من العمر 29 عاما القائمة في 2016 أيضا بعد جولتها وألبومها الأعلى مبيعًا “1989”، هل تريدين الاصغاء الى نصائح تايلور سويفت؟

ذا التقييم أعلنته مجلة “فوربس” بعد بحث واستقصاء ومقابلات مستندة على بيانات من الخبراء والشركات المعنية بالتسويق.

وجاء في المركز الرابع نجم كرة القدم ليونيل ميسي الذي حقق أرباحاً تصل إلى 80 مليون دولاراً سنوياً من نادي برشلونة خلال موسم 2020-2021. فيما حل بالمركز السادس نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو بأرباح تصل إلى 64 مليون دولار سنوياً.

وأطلقت سويفت ألبومها الأول حين كانت في الـ16 من عمرها، لتصبح بعدها من أشهر مغنيات البوب والموسيقى الريفية، وهو ما أهلها لنيل الكثير من الجوائز، إلى جانب ما حققته ألبوماتها من مبيعات، وهو ما دفعها لإنشاء مركز تعليمي يحمل اسمها، وجاء بعد مبادرة تطوعية منها كلفتها 4 مليون دولار.

About the author

Jihad

Leave a Comment