views
3

أطلقت شركة باراماونت بيكتشرز  أحدث تريلر للفيلم الكوميدي المنتظر What Men Want ، فيلم كوميدي خفيف يطرح فكرة ليست بالغريبة على هوليود.

سيدة تستطيع سماع أفكار الرجال. الكثير من الشتائم وسوء الفهم المتبادل، وفجأة بعد اجتماع نسائي مع امرأة مشعوذة تكتسب Taraji P. Henson القدرة على سماع أفكار الرجال. صدمة في البداية ومن ثم محاولة استخدام هذه الميزة الخارقة لصالحها.

لا بد وأن اسم What Men Want أعادكم لعام 2000 تحديداً لفيلم What Women Want من بطولة النجم ميل جيبسون، الفكرة ذاتها لكن من الجهة المقابلة تاراجي هينسون امرأة مجتهدة تستحق أن تنال ترقية في عملها لكنها للأسف عالقة في عالم يسبطر عليه الرجال. ولكن فجأة وبعد لقاء مشعوذة وقضاء سهرة مميزة ومجنونة تتعرض لضربة قوية على رأسها تستقيظ منها في حال غريبة، مع ميزة خارقة هي سماع أفكار الرجال.

بالطبع هذه الميزة ستضعها مباشره في مواجهة عالم كامل من الأفكار الداخلية، وبالتالي لحظات مضحكة وكوميدية. ولكن الغريب أنه بالرغم من التوقع المسبق أن العالم الداخلي للرجال معظمه يدور حول الجنس، لكن المفاجئة أنها ستكتشف خطأ اعتقادها.

يضم طاقم عمل هذا الفيلم مجموعة رائعة من الأسماء، ترايسي مورغان ، وريتشارد راندري ، ويندي ماكليندون كوفي ، وجوش برينر ، وتامالا جونز ، وفيبي روبنسون ، وماكس غرينفيلد ، وجايسون جونز ، وبريان بوسورث ، وكريس ويتاسكي ، وإريكه بادو. وبالطبع يحمل الفيلم توقيع المخرج آدم شانكمان. وسوف يصل إلى دور العرض بتاريخ 11 كانون الثاتي من العم 2019، أي أن التاريخ لم يعد بعيداً.

About the author

Jihad

Leave a Comment