جيف بريدجز يعلن إصابته بسرطان الغدد اللمفاوية

أعلن الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار جيف بريدجز عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر” إصابته بمرض سرطان الغدد الليمفاوية.

ووفقًا لما نشرته “بي بي سي”، فإن النجم الأمريكي جيف بريدجز البالغ من العمر 70 عامًا صدم محبيه عبر تويتر، بإعلان إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية ولكنه أكد أن توقعات الأطباء لتطور حالته الصحية جراء المرض إلى الآن ما زالت جيدة.

وأكد بريدجز أنه يخضع الآن للعلاج وهو يدري جيدًا أنه مرض خطير؛ لأن سرطان الغدد الليمفاوية من أنواع السرطانات التي تصيب الجهاز الليمفاوي وهو أحد الجهات المسؤولة عن مكافحة الجراثيم في الجسم.

واشتهر بريدجز بأدواره في العديد من الأفلام الناجحة مثل The Last Picture Show و The Contender و The Big Lebowski.

وفي عام 2010 حصل بريدجز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Crazy Heart، حيث لعب دور مغن مشهور مدمن على احتساء الكحول.

وخلال إحدى مقابلاته مع شبكة “بي بي سي” البريطانية في عام 2016 أكد بريدجز أنه يحاول ألا يقوم بالتمثيل فقط فهو يجد المتعة في فعل العديد من الأشياء الأخرى مثل العزف على الغيتار لذلك يبذل قصارى جهده من أجل التفرغ للأشياء الأخرى في حياته بجانب مهنة التمثيل.

وولد بريدجز في الرابع من شهر ديسمبر لعام 1949 وهو ممثل ومغن ومنتج، نشأ داخل عائلة فنية وبدأ في الظهور على الشاشات مع والده لويد بريدجز وشقيقه بو بريدجز وهما ممثلان مشهوران في جيلهما من خلال حلقات المسلسل التلفزيوني Sea Hunt الذي أذيع في الفترة ما بين عامي 1958 و 1960.

والتقى بريدجز بزوجته سوزان جيستون أثناء تصوير فيلم Rancho Deluxe في عام 1975 حيث كانت تعمل كنادلة وفي عام 1977 تزوج الاثنان ولديهما ثلاث بنات وهن إيزابيل آني 39 عامًا، وجيسيكا ليلي 37 عامًا وهالي روسيلويز 35 عامًا، ولديه حفيدة من ابنته الأولى إيزابيل وتُدعى غريس وتبلغ من العمر 9 سنوات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *