views
0

تعاني فئة كبيرة من النساء من مشكلة تكسّر الأظافر، وغالبا ما يعود السبب إلى نقص بعض الفيتامينات في الجسم أو الإفراط في إستعمال مواد التنظيف أثناء القيام بالأعمال المنزلية، وعدم الإعتناء بها بطريقة جيدة لحمايتها من التكسر وتقويتها.

وبما أن إطلالة المرأة لا تكتمل من دون أظافر يديها الأنيقة والناعمة، تعرفي معنا على أفضل خلطة طبيعية من مكونين فقط كفيلة أن تعزز نمو أظافرك وتقوي بنيتها في الوقت عينه. إكتشفي كيفية صنع الخلطة وتطبيقها بشكل صحيح لتبقي متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الخلطة وفوائدها

زيت الثوم: يعتبر الثوم من أكثر المواد الطّبيعية الغنية بالكالسيوم والحديد الذي تحتاجه الأظافر لتنمو بطريقة صحية كما أنه يحتوي الكبريت الذي يقوّي بنية الظفر ويمنعها من التكسر. أما الزيت فهو يرطب بشرة ما حول الظّفر ويعزز عملية امتصاص الغذاء الكافي وإيصالها بأسلوب سليم ومثالي الى الظفر. إكتشفي المزيد من الفوائد الجمالية التي يقدمها زيت الثوم.
عصير ليمونة حامضة: يعمل عصير الليمون على التغلغل بأسلوب مثالي الى أعماق بنية الظّفر، فيخلّصك من لونها الأصفر ويغنيها بالفيتامين C الذي يقوّي الأظافر ويمنع تكسّرها أو تشكل طبقاتها الهشّة.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

قطّعي 3 حبوب من الثوم وضعيها في ربع كوب من زيت الزيتون، ثم أضيفي عصير ليمونة واحدة واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة.

بعد الإنتهاء من تطبيق الخلطة، إنتظري لساعتين من الوقت حتى تتغلغل فوائد الثوم جيداً في الزيت ثم غمّسي أصابع يديك بالخلطة لـ 10 دقائق . يمكنك الإحتفاظ بالتركيبة في الثلاجة واستعمالها لمرتين في الأسبوع ، ستلاحظين النتيجة الرائعة بعد أقل من أسبوعين من الإستعمال.

About the author

Jihad

Leave a Comment