Mandatory Credit: Photo by Charles Sykes/Invision/AP/Shutterstock (9915567e) Ryan Gosling attends the “First Man” premiere at the National Air and Space Museum of the Smithsonian Institution, in Washington D.C. Premiere of “First Man”, Washington, USA – 04 Oct 2018

رايان غوسلينغ يبدأ العمل على فيلم جديد تحت عنوان “Wolfman”

أعلنت شركة Universal أنها قد بدأت العمل على فيلم عن الكيانات الخارقة والذي سيطرح تحت اسم Wolfman، على أن يقوم الممثل العالمى المشهور رايان غوسلينغ ببطولة هذا العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى تم نشره على موقع “Hollywood Reporter”، الفيلم الجديد من تأليف لورين شوكر بلوم وريبيكا أنجيلو، وتقول المصادر أن جوسلينج سيلعب دور المذيع المصاب.

وإلى الآن لم تعلن شركة Universal عن مخرج العمل، أو عن أي إضافات إلى فريق الممثلين. يتبع فيلم Wolfman، النسخة التي طرحت في عام 1941 تحت اسم The Wolf Man، والذي قام بدور البطولة فيه Lon Chaney Jr.

توقيت ” Wolfman ” هو أيضا موضع تساؤل. بينما يبدو أنه الوقت المناسب لعرضه، لا يزال تاريخ بدء الإنتاج الدقيق للفيلم مجهولًا، فهو حاليًا بصدد قيادة فيلم رائد فضاء لا يحمل اسم في MGM. هذا الفيلم، مقتبس من رواية مؤلف ” The Martian” لأندي وير، وقد تم الاستعانة مؤخرًا بفيلل لورد وكريس ميللر للإخراج. وبكل المقاييس، يبدو ذلك بأنه مشروع غوسلينغ التالي.

من غير المعروف كيف سيبدو الشكل الجديد لـ ” Wolfman “، على الرغم من أنه يعتقد أنه تم تعيينه في الأوقات الحالية وفي سياق فيلم “Nightcrawler” الخاص بـ Jake Gyllenhaal، مع تطور خارق وواضح في الأحداث.

كما أعلنت شركة Universal أنها ستقوم بتأجيل طرح الجزء التاسع المنتظر من سلسلة Fast & Furious، وذلك بالتزامن مع الموعد الذي كان من المقرر أن يعرض، في 22 مايو الجاري، ولكن تم تأجيله إلى 2 أبريل من العام المقبل 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا التي أدت إلى إغلاق جميع دور العرض في العالم، ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع “movieweb”، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *