views
1

أعلنَ النجم العالمي سلفستر ستالون عبر إنستغرام أنَّ عمليات التصوير في فيلم Rambo 5 قد بدأت بالفعل، ونشر صورةً له كأول كشف عن صورته في هذا الفيلم.

ويبدو أنَّه فاجَأ الجمهور بهذه الإطلالة، والمفاجئ بهذه الاطلالة أنَّنا في العام 2008 شهدنا في نهاية فيلم Rambo عودة رامبو العنيف للغاية إلى مزرعة ذويه في أريزونا، وقراره البقاء هناك والتمتع بحياة طبيعية تتسم بنمط المزارع المسالم. لذلك، من الغريب رؤيته بلباس رعاة البقر مما يعطينا فكرةً أنَّ مسار حياته تغيّر، وهناك الكثير من الأحداث المشوقة.

ظنَّ المشاهدون في وقت من الأوقات أنَّ عودة Rambo 5 ستكون عودةً لرامبو كمقاتل شرس في البراري. لكن ذلك لن يحدث، وإنّما سيعود رامبو لمواجهة شخص مكسيكي مدمن قام بخطف ابنة صديق رامبو، وهذا يشبه إلى حدٍّ ما كتاب جون فور الكلاسيكي The Searchers.

في العموم يشعر الكثيرون أنَّ فيلم رامبو الأخير في العام 2008 كان فيلمًا لائقًا كنهاية جيدة لسلسلة الأفلام هذه، إذ أنَّه أعاد رامبو إلى الولايات المتحدة بعد غياب سنوات. لكن ستالون لم يكتفِ بهذه النهاية، ويبدو أنَّه معجبٌ بأُسلوب إعادة الشخصيات القديمة إلى الساحة، وبعد نجاحه بإعادة روكي من خلال أفلام Creed، قرّر الانتقال إلى رامبو.

سيخرج ستالون الفيلم الأخير، لكن أدريان جرونبيرغ سيكون مشتركًا في عملية الإخراج أيضًا، ومن المحتمل أنَّ عام 2019 سيشهد إطلاق الفيلم في صالات السينما.

About the author

Jihad

Leave a Comment