views
0

لجميع المتابعين الشغوفين بأفلام السحرة، نقدّم إليكم التريلر النهائي للجزء الثاني من فيلم Fantastic Beasts 2، وهو الفيلم العاشر ضمن سلسلة الأفلام الخاصة بعالم السحر، التي بدأت بأفلام هاري بوتر وما حققته من نجاح هائل معروف لدى القاصي والداني، وستدور قصة الفيلم وأحداثه بين الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

ويحمل الفيلم توقيع المخرج ديفيد ياتس، وسيناريو المؤلفة ج .ك. رولينغ، أمَّا بطولة العمل فستكون للنجم جوني ديب وجود لو وآخرين. ومن المقرر المضي قدمًا بإنتاج 5 أجزاء من سلسلة Fantastic Beasts، على أن يكون العمل القادم هو الثاني ضمن السلسلة، ولمن لا يعرف الجزء الأول، إليكم لمحة سريعة عنه:

يُعد هذا الفيلم تتمةً أو حكايةً تدور في فلك حكايات هاري بوتر الخيالية وعالم السحر، الذي يمتلك وزارة وجامعة وله قوانين وأهداف وخطوط حمر لا يسمح بتجاوزها، وقد عرض الجزء الأول في نوفمبر عام 2016، وهو مقتبس من رواية للمؤلفة البريطانية ج .ك. رولينغ تحمل الاسم ذاته، وتدور أحداثها قبل بداية قصة هاري بوتر بسبعين عامًا، حين تهرب بعض المخلوقات السحرية بصورة غير مقصودة، ويتزوج ساحر من امرأة عادية رغم حظر وزارة السحر لهذا الأمر، ويظهر ساحر خطير يجب التصدي له وإيقافه عند حده.

ومن المتوقع أن تتوالى تبعات تلك الأحداث خلال الجزء الثاني، مع إمكانية ظهور بعض الشخصيات التي كانت في روايات هاري بوتر. لذلك، لا يسعنا سوى الانتظار حتى موعد عرض الفيلم بتاريخ 16 نوفمبر عام 2018.

About the author

Jihad

Leave a Comment