في العام الماضي، احتفلت دار شوبارد السويسرية المبدعة في صناعة الساعات والمجوهرات بالذكرى الخامسة والعشرون لإطلاق ساعتها الأيقونية الشهيرة “Happy Sport”؛ التي طرحتها لأول مرة في سنة 1993؛ والتي أصبحت من أشهر قطعها الفنية استثنائية وفرادة.

و يرجع سبب شهرة هذه الساعة الأيقونية جزئياً إلى تصميمها العصري الذي تجاوز حدود الزمن منذ ظهورها لأول والذي يجمع قطع الألماس المتحركة و الأحجار الكريمة والفولاذ، والنتيجة تحفة فنية تفيض بالسعادة والحيوية وسحر الجمال.

وتحظى ساعات Happy Sport باهتمام دائم من العلامة السويسرية، لهذا غالبا ما يتم تقديمها بألوان أو أشكال مختلفة في كل عام، وهذه السنة قررت الدار طرح الساعة في أربعة أشكال جديدة وأنيقة.

وتأتي الأنماط الجديدة في شكل بيضاوي مميز أنيق تحت مسمى  Happy Sport Oval، و يعكس الأناقة الناعمة والمهارة الحرفية كما تتميز بحوافها المبسطة ووزها الخفيف.

وتأتي ساعة Happy Sport Oval في نسخة جميلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط تتميز بإطار مزينة بخمسة أحجار من الياقوت الأزرق، و قرص من أم اللؤلؤ وحزام من الجلد الأزرق الملكي .

كما يقدم المنزل الفاخر أيضًا نسختين جديدتين من نمطها البيضاوي المميز بقطر 30 ملم، تميزتا بالتطور التقني القوي وتصميم خارجي متوهج نابض بالحياة ثنائي اللون من الفولاذ غير قابل للصدأ وذهب وردي عيار 18 قيراطًا مؤطرة بإطار من الذهب الوردي المصقول ومرصعة بالألماس.

About the author

Jihad

Leave a Comment