مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق ببشرة نقية وبيضاء خالية تماماً من الشّوائب؟! لا شكّ بأنه حلم كل إمرأة لاسيما وأن علامات التعب بالإضافة الى التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية وغيرها من العوامل تؤثر سلباً على لون البشرة ما يعزز ظهور البقع الداكنة وغيرها من المشاكل.

تعرفي معنا على أهم العادات اليومية التي تعزز تبييض البشرة الى جانب الخلطات الطّبيعية، فاستعيني بها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

شرب كميات كافية من المياه: أكدت أهم الدراسات والأبحاث أن المياه تساهم كثيراً في إنعاش خلايا البشرة وتجديدها، ما يساعد في الحفاظ على نقاوة الجلد واستعادة بياضه في حال أصيب ببعض المشاكل. لذلك ننصحك بشرب ليترين من المياه يومياً على الأقل ، فاعتماد الكريمات والخلطات المبيضة لن تمنحك النتيجة نفسها من دون هذه العادة.اكتشفي أيضاً مع ياسمينة أفضل العادات لحماية بشرتك من التجاعيد المبكرة
تقشير البشرة: على كل إمرأة في حال أرادت الحفاظ على بشرة شابة، نقية وبيضاء أن تعمل على تقشير بشرة وجهها لمرة في الأسبوع على الأقل ما يساهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسد المسام وتمنع تنفس البشرة ما يؤثر سلباً على لونها وصحتها وجمالها.
تطبيق واقي الشمس: لا تغضي النظر أبداً عن اعتماد هذه الخطوة يومياً ولأكثر من مرة في النهار لاسيما في الصّيف وذلك لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية تضر البشرة كثيراً وتسبب بظهور الكلف وعلامات التعب كما أنها تؤثر سلباً على عملية تجدد الخلايا والكولاجين.
النوم لساعات كافية: يحتاج الجسم لـ 7 ساعات يومية من النوم حتى يستطيع إيصال كميات الأوكسيجين الكافية الى جميع أعضائه لاسيما الى البشرة والشعر. من هنا عليك أن تعلمي جيداً أن قلة النوم تمنع وصول الأوكسيجين بكمية كافية الى البشرة ما يؤثر سلباً على لونها وانتعاشها بالإضافة الى شبابها.
إذاً، لا بدّ من إدخال العادات أعلاه الى حياتك اليومية الى جانب استعمال الكريمات والخلطات المبيضة، وبهذه الطّريقة ستحصلين طبعاً على نتيجة مثالية وستستعيدين إشراق وجهم ونقاوة وبياض بشرتك.

About the author

Jihad

Leave a Comment