يمتلك المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل للعلامة الإيطالية غوتشي رؤية فنية خيالية مميزة تتضح باستمرار من خلال مجموعاته للأزياء الجاهزة والإكسسوارات، ويبدو أن ميشيل قد قرر أخيرا أن يترجم رؤيته إلى تشكيلة من المجوهرات الراقية.

ولأول مرة أصدرت العلامة الإيطالية الشهيرة مجموعتها الأولى من المجوهرات الفاخرة تعكس الهوية الإبداعية للدار و التي تتمحور حول الأناقة الغريبة .

المجموعة التي تحمل اسم Hortus Deliciarum ، تتضمن أكثر من 200 قطعة معظمها فريدة من نوعها،  مستوحاة من القصص المتداولة حول الحدائق الأسطورية في عدن وأركاديا وزانادو ، بينما تستمد ألوانها وأشكالها من الطبيعة.

تتناول المجموعة ثلاثة موضوعات أساسية وهي: الحب الأبدي ، مملكة الحيوان ، والسوليتي، حيث تظهر رموز النمر والأسد وأوروبورو الثعبان إلى جانب أحجار الياقوت الوردي والأزرق والألماس الأبيض والبيريل الأصفر وعقيق الماندرين والتوباز العسلي .

ووفقًا لميشيل ، فإن الأحجار الكريمة غير متطابقة بشكل مقصود لخلق نمط واقعي بعيد عن المثالية والكمال ، كما تأثرت المجموعة بالعديد من الحركات الفنية التاريخية ، مثل الروكوكو والباروك والجورجية ، لتنمية شعور من الفخامة والإتقان في كل بروش ، وقلادة ، وخاتم.

تُعرض المجموعة حصريا في متجر غوتشي للمجوهرات الراقية ، والذي تم افتتاحه مؤخرا في Place Vendôme في باريس.

استكشفي مجموعة ” Hortus Deliciarum “للمجوهرات الراقية وشاركينا رأيك.

About the author

Jihad

Leave a Comment