إلى جانب فوائد الفواكه الصحية وللعناية بالبشرة والشعر، يمكن لبعض أنواعها أن تحل مكان أحمر الشفاه، وتعمل على تلوينها، لتكون بدائل طبيعية حقيقية مثالية أيضاً لترطيب الشفاه والحفاظ على صحّتها. اليوم نخبرك عن بعض الأنواع التي يمكنها تأدية هذا الدور.

ابحثي هنا عن فاكهة حمراء زاهية، لأنّ استخدامها على شفتيك يعطيها صبغة طبيعية ينتج عنها لوناً وردياً أو أحمر قوي. كلما كان لون الفاكهة أقوى، كلما منحتك لوناً أقوى، والخيارات أمامك عديدة مثل الكرز، التوت البري، توت العليق، بذور الرمان، والفراولة. وهنا نذكر بفوائد الفراولة المذهلة للعناية بالبشرة، والذي يجعلها كنز ثمين وطبيعي في حوزتك.

يكفي أن تقومي بتقطيع أي نوع من الفاكهة الذي ذكرناه أعلاه، والبدء بفرك الشفاه به، وتكرار هذه العملية حتّى الوصول إلى اللون الذي تريدينه، والذي يجعلك تشعرين أنّها حقاً وضعت أحمر الشفاه. ولعلّ الجميل في الأمر، هو أنّ لهذه الفاكهة الطبيعية تأثيرها الطويل، ولا يخبو اللون مع الوقت إلا قليلاً.

أنت هنا لا تلونين شفاهك فحسب، بل أيضاً تعملين على منحها الفيتامينات الغنية بها هذه الفاكهة، أيا كان نوعها، ويمكنك أيضاً استعمالها إلى جانب خلطات السكر من أجل تقشير الشفاه كخطوة أوليّة.

About the author

Jihad

Leave a Comment