في أحدث جلسة تصوير لكايلي جينر في منزلها، عرضت المليونيرة الشابة تشكيلتها المميزة من الأحذية من توقيع أشهر المصممين والمستوحاة من التسعينيات.

وقد قامت نجمة الواقع يوم أمس بنشر صور من جلسة التصوير على حسابها في الأنستغرام، وظهرت في إحدى الصور مرتدية معطفا أسودا شفافا نسقته مع صنادل فيرساتشي  slip-on بكعب سميك مكتنز ونعل داخلي بطبعة جلد الثعبان وحزام من الفينيل الشفاف مزين بشعار دار الأزياء من التسعينات، ويتم بيع هذا النمط الريترو بسعر 900 دولار في متاجر البيع بالتجزئة، ويأتي أيضًا في نسخة بكعب وردي فاتح وحزام أمامي  بظل أصفر النيون، وأنهت كايلي إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية  من تعاون ألكساندر وانغ x جنتل مونستر.

كما نشرت جينر الليلة الماضية في قصص الأنستغرام فيديو أظهرت فيه مجموعته الأنيقة من الأحذية على نغمات أغنية لحبيبها ترافس سكوت.

وفي مقطع الفيديو ظهر زوج من الكعب المدبب من جيانفيتو روسي  بحزام الكاحل وصنادل جيمي شو بظل محيد بحزام الكاحل المنمق بالكريستال، و زوج من كعوب لوبوتان البراقة بتفاصيل الـ PVC الشفافة وصندل لوبوتان بحزام T المثبت على الكاحل، وشاركت أيضًا صورة لبعض أحذية البوت الذهبية اللامعة بنمط الويسترن.

About the author

Jihad

Leave a Comment