هل تعلمين أن لماء الأرز فوائد رائعة في شدّ البشرة بمفعول البوتوكس؟ لا داعي بعد الآن لشراء كريمات كيميائية أو اللجوء لحقن البوتوكس عن عمر مبكر بل يكفي أن تستعيني بماء الأرز لشد الوجه وإخفاء علامات التعب الرّفيعة، إكتشفي معنا كيفية الإستعانة به وتعرفي على فوائده الأخرى لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية واستفيدي منه أيضاً لشعر صحي ولامع .

كيفية استخراج ماء الأرز
إنقعي كوب من الأرز في 3 أكواب من المياه ضعيها على النار حتى تبدأ بالغليان لدقيقتين أو ثلاث من الوقت. إستخرجي بعدها الأرز وصفيه جيداً. إحفظي مياه الأرز لاستعمالات جمالية كثيرة.

فوائد ماء الأرز
يحتوي ماء الأرز كمية كبيرة من النشاء التي تحتاجها البشرة من أجل الحفاظ على جلدها اللين والصلب.
يساعد ماء الأرز على ترطيب البشرة والمحافظة على ليونتها ليبقيها رطبة ومشدودة خالية من الشوائب وعلامات التعب.
يعمل ماء الأرز على تنظيف أعماق المسام وتنقيتها ليترك المسام نظيفة ويحثها على تضييق حجمها وشد الجلد وكانت ياسمينة قد عرفتك أيضا عن حيل أخرى لشد المسام.
أما مادة النشاء الموجودو في هذه الماء فيمكنك الإستعانة بها للتخلص من الإكزيما وأمراض الجلد الأخرى الناتجة عن تلوث والجفاف.
إن كنت تعانين من حب الشباب فلا بدّ من الإستعانة بماء الأرز الذي يمتص التهاب الحبة واحمرارهل ليخلصك منها بشرعة تامة.

طريقة استعمال وتطبيق الخلطة

استخرجي إذا المياه من الأرز وأضيفي عليها القليل من الليمون لتعزيز نضارة وبياض الوجه. غمسي قطنة بالمزيج ومرريها على بشرة وجهك ثم اتركي ماء الأرز يجف لـ 10 أو 15 دقيقة بعدها قشري بشرة وجهك . ستحصلين على نتيجة أكثر من رائعة.

About the author

Jihad

Leave a Comment