طرحت استديوهات مارفل الترفيهية، قبل ساعات، الإعلان الرسمي الأول للجزء الرابع والمنتظر لسلسلة “Avengers: Endgame”، والمقرر طرحه في 26 أبريل 2019 بصالات السينما.

 

حمل المقطع التشويقي الكثير من المفاجآت، حيث بدأ المقطع بوجود توني ستارك “أيرون مان” على متن مركبة guardians of galaxy، ويبدو عليه علامات التعب والإعياء الشديدين، فهو يتحرك بلا هدف عبر الفضاء، على أمل العثور على شخص يساعده، وبالتأكيد هذه الشخصية ستكون “كابتن مارفل”، في طريق عودتها إلى الأرض بعد أن تم استدعائها في نهاية الجزء الثالث.


رسالة “أيرون مان” إلى زوجته “بيبر” تستحوذ على النصيب الأكبر من المقطع، وفي نهاية حديثه يقوم بوداعها قائلًا: “عندما أموت، سوف أحلم بكِ، أنا لا أبكي، فلا تبكي”، ويقوم بعدها بإغلاق القناع.

نتحول بعد ذلك إلى مقر “المنتقمون” حيث نرى بوضوح المجتمع بعد أن تم إبادة 50% منه، حسبما جاء على لسان “بلاك ويدو”، فيما تظهر صور داخل المقر لشخصيات “آنت مان” و”سبايدرمان” مكتوب عليها “مفقود”.
يتواجد داخل المقر أيضا شخصية “هالك” الذي يقوم بإستعراض الخسائر مع “بلاك ويدو”، ثم نتحول إلى شخصية “كابتن أمريكا” الذي يبدو أنه تأذى عاطفيًا بشكل كبير نتيجة عملية الإبادة من جانب الشخصية الشريرة “ثانوس”، ومنه ننتقل إلى شخصيات “ثور” و”نيبولا”، ويظهر أيضا في المقطع زي ثانوس معلقا، وبعدها نتحول إلى الجزء المفاجئ في المقطع وهو شخصية “هاوكي”.

يظهر “هاوكي” خلال مقطع الفيديو، وهو يقوم بغرس سيفه في أحد الأشخاص في مكان ما في آسيا، والسؤال هو ما الذي قد يجعل هذا البطل الخارق يتحول إلى شخصية مارقة تقوم بقتل الناس في الشوارع، ربما تم استغلاله من جانب “ثانوس” وتحول إلى هذه النسخة الجديدة.ينتهي المقطع مع “بلاك ويدو” وهى تخبر “كابتن أمريكا عن أن أي خطة يقومون بها لخداع “ثانوس” سوف تنجح لإنقاذ الكون، ليرد عليها بأنه يعلم ذلك الأمر، لانه لا يعلم ماذا عليه أن يفعل سوي ذلك.

قبل أن يعود سكوت لانج “آنت مان” مجددًا للظهور أمام بوابة مقر “المنتقمون” ويطلب منهم الدخول.

About the author

Jihad

Leave a Comment