نتفلكس تعلن رسميا عن تجديد مسلسلا Stranger Things و Mindhunter لموسم اخر

التاريخ : 4 ديسمبر، 2017 التصنيف : سينما

 كان من المعروف جداً أنَّ مسلسل الفانتازيا الناجح Stranger Things سيحصل على موسم ثالث ولكن يبدو أنَّ Netflix شعرت بأهمية تذكير المشاهدين بذلك وأعلنت عن هذا الأمر رسمياً رفقة تأكيد خبر آخر هو تجديد Mindhunter.

Mindhunter المسلسل الدرامي المميز الذي جاء لنا بعدسة المخرج David Fincher كان من البداية قد طُلِبَ منه موسمين والأمر كان معروف بشكل عام مع ذلك التأكيد مفيد دائماً ولذلك شعرت Netflix بأهمية ذلك ونشرت عبر صفحات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الموسم الثاني.

المسلسل بالطبع تدور قصته حول عميلين فيدراليين يبدأن بمشروع صغير يتحول فيما بعد إلى وحدة صغيرة تابعة لمكتب المباحث الفدرالية يقابل فيها أعضاء تلك الوحدة القتلة المتسلسلين الخطرين ويحاول أن يقرأهم ويسألهم أسئلة متعددة حول ماضيهم والأشياء التي أدت لقيامهم بتلك الأعمال. المسلسل من بطولة Jonathan Groff وHolt McCallany بالاضافة إلى الرائعة Anna Torv وHannah Gross وأسماء آخرى متعددة.

اما Stranger Things فهو غني عن التعريف وفعلياً فإنَّ Netflix قررت منذ فترة تجديده ولكن اصدار البيان الرسمي بشأن ذلك لم يأتي سوى الآن تبعاً للنجاح الكبير الذي حققه هذا الموسم تماماً كسابقه.

على عكس فترة الصيف التي لم تكن ناجحة بكل المقاييس لـNetflix، فترة الخريف تبدو جيدة جداً، فقد قدمت لنا مسلسل ممتاز مثل Mindhunter وعودة Stranger Things كانت جيدة جداً بالاضافة إلى نجاحات آخرى لمسلسلات جديدة وآخرى عائدة مما يجعل الربع الأخير من السنة ربع ناجح بكل المقاييس بالنسبة للمنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *