إذا كنت ترغبين في معرفة اتجاهات وصيحات الموضة السائدة حاليا يكفي أن تلقي نظرة على متاجر العلامة الشعبية الشهيرة زارا، ومع دخول موسم الربيع تعرض العلامة التجارية في متاجرها وموقعها الإلكتروني العديد من الاتجاهات الربيعية الجديدة ، بما في ذلك بعض الألوان الأكثر شعبية لهذا الموسم اكتشفيها معنا.

أصفر النيون

في موسم ربيع هذا العام، حان الوقت لاحتضان موجة ظلال النيون بأكملها لأطول فترة ممكنة، ووفقًا لزارا، فإن أصفر النيون سيكون الأبرز هذا العام.

الوردي الساخن

ظلال الوردي وبالخصوص الوردي الساخن هو من الظلال التي ينبغي عليك إضافتها إلى خزانتك لموسم الربيع، ارتديه خلال المساء على شكل فستان أنيق أو خلال النهار على شكل صندل بالأربطة.

الأخضر الليموني

اللون الأخضر الجيري أو الليموني هو من أبرز اتجاهات الألوان التي لن تغيب عن مسهد الموضة هذا الربيع، هذا اللون الجريء هو الشيء الوحيد الذي تحتاجينه في خزانة ملابسك الربيعية لتبدو منعشة وأكثر تنوعا.

ظلال الأرجواني

عندما يتعلق الأمر باللون البنفسجي كل الظلال والدرجات مرحب بها، وسواء ارتديته على شكل كعب معدني أرجواني أو فستان ربيعي أرجواني صاخب، هذه العائلة من الألوان سترغبين حتما في إضافتها إلى خزانتك.

أصفر الباستيل

في الجانب الآخر للون أصفر النيون، نجد أصفر الباستيل الهادئ والدي يعد أحد الألوان الأكثر انتشارًا في زارا حاليا، فإذا كنت غير جريئة بما يكفي لتجربة ظلال النيون أو الظلال الصاخبة جربي هذا الظل الهادئ على سبيل التغيير.

اليوسفي

رصدنا ظل برتقالي اليوسفي في كل مكان على مدرجات خريف وشتاء 2019، وكانت زارا لطيفة بما يكفي لمنحنا عينة من اللون الذي سيكون في كل مكان في غضون بضعة أشهر فقط، يمكنك ارتداؤه على شكل بدلة أو على كعب مدبب، وبغض النظر عن أسلوبك ، سيُشعرك بالانتعاش في فصل الربيع.

الأزرق المشرق

يعد الأزرق المشرق من الألوان الرائدة في علامة زارا هذا الربيع، لدرجة أن العلامة التجارية قدمت العديد من الإطلالات الكاملة بهذا اللون، يمكنك تجربة بارتداء فستان مطبع بهذا اللون أو بدلة أنيقة، ويمكنك تنسيقه مع الدنيم ، وستحصلين على إطلالة كاملة مميزة وملفتة للأنظار.

About the author

Jihad

Leave a Comment