3 أخطاء في استخدام كريم الأساس عليكِ تجنبها دائماً

باستخدام كريم الأساس يمكن أن تحصلي على بشرة مثالية، ولكن خطأ بسيط في اختيار أو تطبيق كريم الأساس يمكن أن يجعلكِ تبدين شاحبة وأكبر بالعمر. تعرفي على أبرز الأخطاء المتكررة في استخدام كريم الأساس.

تحلم كلّ منا ببشرة مثالية خالية من العيوب، ذلك ممكن باستخدام كريم الأساس المناسب بطريقة مناسبة، ومع تجنب الأأخطاء المتكررة التي يمكن أن تؤثر على إطلالتكِ وتجعلكِ تبدين شاحبة أو تظهر الخطوط الرفيعة في وجهك بشكل بارز.

إليكِ أبرز الأخطاء المتكررة في استخدام كريم الأساس حتى تتجنبيها في إطلالاتكِ المقبلة:

1- اختيار درجة كريم أساس غير مناسبة لبشرتك:

هذه هي الخطوة الأولى لإطلالة مكياج مثاليّة، وذلك لأن اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتكِ يمكن أن يكون صعباً على البعض. إن كانت الأندرتون في بشرتك باردة فإن اختيار الدرجات الدافئة لكريم الأساس هو أكبر خطأ، إذ سيجعل بشرتكِ صفراء، والعكس كذلك، إن كانت الأندرتون في بشرتك دافئة فتجنبي اختيار الدرجات الباردة لأنها ستبدو رمادية على بشرتك.

قد تتطلب عملية البحث عن كريم الأساس المناسب وقتاً وجهداً إضافيين، ولكنها ستظهر نتائج رائعة على إطلالاتكِ دون شك.

2- استخدام كمية كبيرة من كريم الأساس:

ذلك من أكبر الأخطاء المتكررة في المكياج، حلها البسيط هو أن نستخدمي كمية قليلة من كريم الأساس ثم دمجه على البشرة، ووضع طبقة أخرى عند الحاجة أو تغطية عيوب البشرة باستخدام الكونسيلر.

3- تكتل كريم الأساس على البشرة:

يمكن أن تحلي هذه المشكلة بتقشير البشرة وإزالة طبقة الجلد الميت من على بشرة الوجه وتنظيفها ثم ترطيبها، ذلك يساعد في دمج المنتج بسلاسة على البشرة وتجنب تكتله على البشرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *