هل أنت من النساءاللواتي يعانين من امتلاء منطقة الأرداف وتحاولين دائماً إخفاءها من خلال لبس القصات الواسعة؟! لا داعي لذلك بعد اليوم.

ستتعرفين معنا على أهم 3 نصائح لتنحيف الساقين في أسبوعين لكن في المقابل، عليك أن تلتزمي جيداً بتطبيقها لتحصلي على النتيجة التي لطالما تمنيتها.

إكتشفيها إذاً مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتُبرز جمالك.

اتباع حمية غذائية غنية بالألياف: لن تستطيعي النجاح في تنحيف الساقين ما لم تتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن غني لاسيما بالألياف النباتية التي تلعب دورا أساسيا في تحسين عملية الهضم أولا كما أنها تساهم في طرد السموم من الجسم لتمنع تكدس الدهون في مكان واحد. يُذكر أنه عليك التوقف تماما عن تناول الوجبات السريعة ولمأكولات الغنية بالسّكر واستبدالها بأخرى صحية خالية من الدسم. إكتشفي أيضاً ماذا يحدث لجسمك عندما تتوقفين عن أكل السكر والكاربوهيدرات؟

شرب كميات كبيرة من المياه: عليك أن تعلمي جيدا أنه ومهما اجتهدت في تطبيق حمية غذاء معينة، لن تتمكني من خسارة الوزن اللازم والتخلص من الدهون المكدسة لاسيما في الأرداف ما لم تعتادي على شرب كميات كافية من المياه، فالأخيرة مسؤولة عن عملية تكسر الدهون وتحويلها الى مياه لتخرج من الجسم بشكل أسرع.

تناول مشروبات تعزز حرق دهون الأرداف: الى جانب ليترين من المياه يوميا، تنصحك ياسمينة بالإكثار من تناول مشروبات مسؤولة عن حرق الدهون لاسيما في منطقة الأرداف كمشروب الزنجبيل والموز، بالإضافة الى مشروب السبانغ الأخضر، ومشروب الخيار والنعناع. اختاري ما يناسبك من هذه المشروبات وتناوليها بعد كل وجبة طعام.

يُذكر أن رياضة المشي تلعب دورا مهما أيضا في شد الأرداف وتنحيف مظهرها، فلا تغضي النظر عن ممارستها لـ3 أيام في الأسبوع.

About the author

Jihad

Leave a Comment