views
0

تعاني العديد من النساء في عصرنا من كابوس الهالات السوداء، والسبب في الغالب هو كثرة الجلوس أمام الحاسوب أو حتى وراء شاشة الهاتف لمدة طويلة، هذا غير الدراسة والتعب والعمل لوقت طويل.

إن كنت واحدة من هذه الشابات وتعانين من المشكلة نفسها، يجب عليك قبل اللجوء الى عمليات التجميل والفيلر أو حتى الكريمات الكيميائية، أن تستعيني بهذه المكونات الطّبيعية التي تخفي فعلاً الهالات السوداء وتعيد الإشراق والنضارة الى إطلالتك.

الفستق:

لا يكتفي الفستق بمنحك طعماً لذيذاً فحسب، بل بإمكانه أيضاً أن يدخل الى عالم التجميل ويخلّصك نهائياً من الهالات السوداء الناتجة عن التعب والإرهاق. يكفي أن تضعي 10 حبات من الفستق في الخلاط وتضيفي عليها ملعقة كبيرة زيت جوز الهند ثم تخلطيها جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. طبّقي الخلطة عند منطقة تحت العين لـ 30 دقيقة ثم اغسليها ستلاحظين الفرق بدءاً من الإستعمال الأول، فلدى الفستق القدرة على تفتيح المسام والتخلص من البقع الداكنة.

أكياس الشاي الأخضر :

إستعيني أيضاً بأكياس الشاي لأخضر للتخلص من الهالات السوداء وذلك لاحتوائه بكثرة على مضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد الخلايا وتعزيز الدورة الدّمويّة. ولا يكتفي الشاي بذلك فحسب، بل يمنع أيضاً ظهور التجاعيد المبكرة ليحافظ على إطلالتك الشابة. ضعي المغلفين الفاترين على عينيك واتركيهما لـ 20 دقيقة على الأقل.

زيت اللوز:

يُعتبر زيت اللوز الغني بالفيتامين E من أفضل الزيوت الطّبيعية على الإطلاق، فهو لا يكتفي فقط بالتخلص من الهالات السوداء، يل يعمل أيضاً على ترطيب البشرة وتغذيتها لمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة. طبّقيه يومياً قبل النوم بأسلوب التدليك واتركيه حتى الصباح. ستلاحظين الفرق بعد أسبوع فقط من الإستعمال اليومي

About the author

Jihad

Leave a Comment