إن كنت تعانين من الهالات السوداء، لا شك بأنك تبحثين عن عادات مهمة جداً تحميك من ظهورها عن عمر مبكر، لاسيما وأن بشرة تحت العين حساسة وضعيفة جداً لذلك تتعرض للتلف ولظهور علامات التعب عليها قبل أي شيء في الوجه، وفي المناسبة اكتشفي المزيد من الأسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات.

ولأننا حريصون على إطلالة المرأة العربية الجميلة، تعرفي معنا على أهم العادات التي تحميك من ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب عن عمر مبكر، إستعيني بها وابقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية جميلة.

النوم لـ 7 ساعات يومياً:
إحرصي على النوم لـ 7 ساعات يومياً حتى تتمكني من حماية بشرة تحت العيون من الهالات السوداء وعلامات التعب، فالنوم يساعد خلايا البشرة على التنفس بشكل أفضل ما يوصل الفيتامينات والغذاء الكافي اليها لتتجدد بشكل سليم ولتعزز عمل الكولاجين.

شرب كميات كافية من المياه:
الترطيب الخارجي للبشرة لا يكفي حتى تحافظي على شباب ونقاوة إطلالتك، ننصحك بالحرص على شرب كميات كافية من المياه أي ما يعادل الليترين على الأقل يومياً، هذه العادة ترطب أعماق خلايا البشرة ما يساعد على تنقيتها والمحافظة على ليونتها ونعومتها مهما كبرت في السن.

ترطيب بشرة تحت العين وتطبيق واقي الشمس:
بشرة تحت العين حساسة جداً وتتعرض للتلف والتعب بشكل كبير، لذلك لا تغضي النظر أبداً عن ترطيبها والعناية بها من خلال الإستعانة بالكريمات الأساسية التي تحميها من خطوط التعب الرّفيعة وتعزز تجدد خلاياها. لا تكتفي بترطيبها فحسب بل لا بدّ أيضاً من حمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

قناع البطاطس والزبادي:
ننصحك باعتماد هذا القناع لمرة في الأسبوع على الأقل، كل ما عليك فعله هو تغميس شرائح البطاطس بالزبادي البارد جداً وتطبيقها كقناع على منطقة تحت العيون. ستشعرين فوراً بالإنتعاش وستساعدين بشرة تحت العين على التخلص من علامات التعب واكتساب جميع الفوائد الجمالية التي ااميز بها شرائح البطاطس والزبادي.

وأخيراً، لا يكفي أن تتبعي عادة واحدة وتغضي النظر عما تبقى من النصائح، بل أدخلي هذه النصائح جميعها الى عاداتك اليومية لتحمي نفسك من شبح الهالات السوداء وعلامات التعب لو مهما تقدمت في السن

About the author

Jihad

Leave a Comment