يُعد تسجيل الوصول إلى الفندق أحد أروع متع الحياة، ولكن في الوقت الحالي، خلال جائحة الفيروس التاجي، أصبحت الإقامة في فندق فاخر أمرا بعيد المنال، بالنظر إلى توقف الرحلات بين البلدان، ولكن هذا لا يمنعك من التعرف على بعض الفنادق الفاخرة التي يمكنك الإقامة فيها بعد انقضاء جائحة كورونا:

Hotel Sacacomie، كيبيك

يقع فندق Sacacomie الريفي الفخم، في منطقة موريسي في كيبيك، وتتجمد البحيرة في فصل الشتاء، ويمكنك ركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب على السطح المتجمد، وفي الصيف يجذب الشاطئ الحشود للاستمتاع بالشمس والسباحة في مياه البحيرة الباردة.

 

The St. Regis، نيويورك

يحتوي الفندق الموجود هنا منذ أكثر من قرن على أجنحة تطل على سنترال بارك وواحدة من أفضل خدمات الشاي بعد الظهر في المدينة.

Faena Hotel، ميامي بيتش

تم تصميم الغرف في هذا الفندق التاريخي من قبل visionary Alan Faena بالتعاون مع المخرج والمنتج العالمي الشهير باز لورمان ومصمم الأزياء الحائز على جائزة الأوسكار كاثرين مارتن.

 

The Gleneagles، اسكتلندا

يمكن للضيوف الوصول بالفعل عبر محطة قطارات Gleneagles الخاصة جدا، ويحتوي هذا الملاذ الريفي على 232 غرفة وجناح، وهناك مجموعة واسعة من الأنشطة للاستمتاع بها.

Park Hyatt، طوكيو

يضم الفندق 210 غرفة، مع العديد من الخدمات والتجهيزات، والمرافق، وتتميز الغرف و الأجنحة بالفخامة، وتضم حمامات خاصة، ومناطق معيشة منفصلة، وتوفر لضيوفها مختلف وسائل الراحة والترفيه.

 

About the author

Jihad

Leave a Comment