تحرص النجمات على الظهور بأبهى الإطلالات وأجملها سواء على السجادة الحمراء خلال احتفالات توزيع الجوائز أو خلال العروض الإفتتاحية للأفلام والمقابلات التلفزيونية وأحداث الأزياء والحفلات، وقد يحدث أن تلفت بعض إطلالات النجمات الأنظار أكثر من غيرها لتبقى محفورة في ذاكرة الموضة وترتبط بشكل وثيق بأسمائهن، كما حدث مع ثوب فيرساتئي الأخضر الذي أصبح رمزا أيقونيا في تاريخ إطلالات النجمة جنيفر لوبيز.

فيما يلي أبرز 7 إطلالات أيقونية جمعت بين أشهر النجمات:

 

فستان فيرساتشي الأخضر لجنيفر لوبيز

من الصعب التفكير في فستان أيقوني أكثر من فستان فيرساتشي الأخضر الذي ارتدته النجمة جينيفر لوبيز خلال حفل جوائز الغراميز، فقد كان حرفيًا السبب وراء إطلاقا خدمة بحث الصور لمحرك قوقل، ولكن ربما لا تعرفين أن نجمة فرقة سبايس غيرلز جيري هاليويل قد ارتدته قبلها بشهر واحد.

فستان الدبابيس من فيرساتشي لإليزابيث هيرلي

ارتبط اسم الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي بفستان الدبابيس الأسود الجريء من علامة فيرساتشي ارتباطا وثيقا، حيث ارتدته إليزابيث أثناء ظهورها رفقة الممثل هيو غرانت على البساط الأحمر في إفتتاح فيلم أربع زيجات وجنازة في سنة 1994، كما ظهرت به العارضة فيرونيكا ويب في حدث مختلف في نفس العام.

فستان كيت ميدلتون من جيني باكهام

تعتبر هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات شعبية لدوقة كامبريدج ، حيث ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان بلون التركواز من جيني باكهام مرتين، كما ارتدته أميرة لوكسمبورغ ألكساندرا بلون الأزرق الفاتح.

فستان زفاف كاري برادشو من فيفيان ويستوود

يعد فستان الزفاف العاجي المنتفخ من فيفيان ويستوود من أكثر إطلالات شخصية كاري برادشو شهرة، وقد تألقت المغنية نيكولا روبرتس بنسخة قصيرة من نفس الفستان في عام 2009.

فستان ميغان ماركل من رولاند موريت

قبل خطبتها بيوم واحد، تألقت ميغان ماركل بهذا الفستان النيلي من رولاند موريت، لكنه سرعان ما أصبح من أكثر الأزياء بحثا على محرك قوقل و منصة بنتيريست، كما ارتدته الممثلة جنيفر غارنر بعد ثلاثة أشهر على البساط الأحمر في إحدى المناسبات.

فستان الأميرة من إيلي صعب لجنيفر لوبيز

من الصعب أن تقع النجمة في فخ الإطلالة المشابهة أثناء حضورها حدثا ضخما مثل جوائز الأوسكار، هذا لجنيفر لوبيز ولوشيانا بيدرازا اللتان ارتدتا نفس الفستان من توقيع إيلي صعب على البساط الأحمر خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لسنة 2018، غير أن الفرق الوحيد بينهما تمثل في اللون حيث اختارته لوبيز بالوردي الباهت و الأخرى باللون الخوخي، لكن الفستان بدى أجمل على لوبيز فارتبط باسمها وبفضله تربعت على عرش أفضل إطلالات الحفل.

سترة القلب لريهانا

تعد هذه السترة الحمراء التي تتخذ شكل قلب من لويس فيتون، من أبرز قطع ستايل الشارع التي ارتبط اسمها بالنجمة ريهانا، كما شوهدت كيندال جينر وهي ترتديها بعد أشهر ، هذه الأخيرة شاركت صورة لها على حسابها في الأنستغرام معلقة عليها أن ريهانا قد ارتدتها بشكل افضل.

About the author

Jihad

Leave a Comment