تعد سنة 2018 سنة تاريخية للعائلة المالكة البريطانية، فإلى جانب استقبال دوق ودوقة كامبريدج مولودا جديدا في شهر أبريل، يستعد الأمير هاري للزواج من ميغان ماركل في حفل زفاف ملكي في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في 19 مايو.

إذا لم تتلق دعوة إلى حفل الزفاف الملكي، فلا تقلق! فبفضل شركة بوكينيغ الرائدة عالمياً في توصيل المسافرين بأكبر عدد ممكن من الأماكن المذهلة للإقامة، اطلعنا على أكثر من 1.6 مليون عقار في 128،000 وجهة في جميع أنحاء العالم وعثرنا على ثمانية 8 قلاع ملكية يمكنك الإقامة بها خلال رحلتك المقبلة.

Castello Di Pavone في Pavone Canavese  – إيطاليا

إذا كنت تبحث عن قلعة قديمة تحولت إلى فندق ساحر ، فإن Castello Di Pavone في Pavone Canavese هو المكان المناسب للإقامة، تحيط بالقلعة حديقة استوائية ، وتوفر أجواء فريدة من نوعها ذات طابع تاريخي، وتمزج الغرف بين المفروشات التقليدية ووسائل الراحة الحديثة، كما يحتوي مكان الإقامة على العديد من قاعات الطعام ، صغيرة وكبيرة ، وتتميز كل منها بميزات فريدة مثل الثريات والأسقف ذات العوارض الخشبية التي ستعيدك إلى الماضي.

برادور دي كاردونا كاردونا – إسبانيا

تتميز قلعة Parador de Cardona التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 19 بأجواء ساحرة، وكأنها مأخوذة من حكاية خرافية، توفر القلعة إطلالات بانورامية على الريف الكاتالوني وتصميمات داخلية تعكس تاريخ كاردونا الذي يعود إلى القرون الوسطى مع أسقف مقببة وجدران حجرية وساحات فناء رائعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الكاتالونية الأصيلة اللذيذة قبل الذهاب إلى غرفة نوم ساحرة مزودة بأسرَة مزخرفة بأربعة قوائم ومفروشات جميلة تتميز بإضاءة مسرحية وأقمشة غنية.

فندق ذا كاسل ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، داليان – داليان – الصين

نظرًا للطراز البافاري الرائع لفندق The Castle، قد تعتقد أنك تتواجد في تلال الغابة السوداء في ألمانيا، لكنك في الواقع في داليان بالصين على بعد خطوات قليلة من ميدان Xinghai ، أكبر ساحة في العالم، تحيط بمكان الإقامة الفاخر هذا الغابات الواسعة، ويضم غرفًا مُزينة بأناقة ويوفر وسائل الراحة الملكية كالسبا والمسبح الداخلي.

فندق Ballynahinch Castle في غابات Ballynahinch – ايرلندا

يقع فندق Ballynahinch Castle في غابات Ballynahinch المذهلة مع خلفية جميلة لسلسلة جبال 12 Bens ، ويطل على بحيرة خاصة لصيد أسماك السلمون، يمكن لعشاق الطبيعة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الإنشطة في الهواء الطلق تناسب العائلة المالكة، مثل ركوب الخيل أو صيد الطيور أو مجرد المشي على الأقدام بجانب البحيرة والنهر للاستمتاع بالحياة البرية المحلية.

قلعة روتش – روش – المملكة المتحدة

هذه القلعة الرائعة المطلة على خليج St Brides في روش، ستنقل الضيوف إلى وقت غامض، وبالتحديد إلى القرن الـ 12 ، وهو يقف بفخر على قمة نتوء صخري فوق منطقة بيمبروكشاير الطبيعية، يمكن للضيوف الاستمتاع بشعور فريد بالتاريخ إلى جانب ملاذ رومانسي، تتميز كل غرفة بديكور فاخر ، وتوفر شعورًا عصريًا مع إطلالات جميلة على الساحل البريطاني والريف.

فيرمونت لو شاتو فرونتيناك – مدينة كيبيك – كندا

يقع مكان الإقامة التراثي هذا في مدينة كيبيك القديمة، وهو معلم بحد ذاته، ويوفر إطلالات على نهر سانت لورانس والمدينة القديمة المحصنة، ويضم العديد من الغرف الفاخرة ذات الطراز الأوروبي، ويمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد نشاطهم في مرافق السبا بعد قضاء يوم مثير في استكشاف أحياء المدينة العليا والسفلى بمدينة كيبيك.

Delwara – RAAS Devigarh – الهند

استمتع بتجربة فريدة من نوعها أثناء سفر إلى الهند بالإقامة في قلعة RAAS Devigarh، تقع هذه القلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الـ 18 في قرية ديلوارا وسط تلال أرافالي ، وتتميز بخلفية جبلية مثالية، يمكن للضيوف الإستمتاع بقراءة هادئة في المكتبة أو الاسترخاء في جناحهم الفسيح المزين بالمفروشات الفاخرة والقناطر المنحوتة بشكل معقد.

Castle Post – فرساي – كنتاكي

لست بحاجة إلى مغادرة الولايات المتحدة لإستمتاع بتجربة ملكية، فيمكنك الإقامة بقلعة بوست الواسعة ، التي تقع بين مزارع الخيول المهيبة ومعامل تقطير بوربون المترامية الأطراف في فرساي ، كنتاكي، وتضم هذه القلعة 10 غرف وأجنحة فاخرة ومطعم متخصص في الطعام المحلي.

About the author

Jihad

Leave a Comment