مصدر مقرب من حلا شيحة يؤكد قرارها باعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

أكد مصدر مقرب من النجمة المصرية حلا شيحة أنها اتخذت قرار ابتعادها عن الساحة الفنية من جديد وارتدائها الحجاب وسوف تعلن عن ذلك قريبا.

وقال المصدر المقرب: “حلا تفكر في اتخاذ تلك الخطوة منذ فترة، وتحديدا بعد زواجها من الداعية الإسلامي المصري معز مسعود، ولكنها كانت تريد أن تحسم قرارها قبل الإعلان عن هذا الأمر، وقد وصلت إلى هذا اليقين خلال الأيام القليلة الماضية، كما أنها قررت أن ترتدي الحجاب وتبتعد عن الأضواء تماما ونهائيا مثلما كانت قبل عودتها الأخيرة”.

وأضاف المصدر المقرب من الفنانة، أن حلا لم تأخذ رأي أحد في هذا القرار، بل إنه نابع من داخلها ورغبتها الشخصية؛ إذ إنها شعرت بالندم من فكرة عودتها للفن مرة أخرى، وأنه كان خطأ نتيجة ظروف نفسية مرت بها في حياتها الشخصية ومتعلقة بحدوث بعض الخلافات بينها وبين زوجها السابق ووالد أبنائها، وترى أنها تصلح هذا الخطأ حاليا بهذا القرار”.

وعن هجومها الأخير على النجم المصري تامر حسني بسبب فيلم “مش أنا” الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية قال: “حلا لا تقصد الهجوم على تامر حسني ولكنها شعرت بضيق شديد عندما شاهدت الكليب الخاص بالدعاية للفيلم؛ لأنها تحدثت مع تامر منذ فترة وطلبت منه حذف بعض المشاهد الخاصة بها والتي ترى أنها لا تتناسب مع الحالة والمشاعر التي تعيشها خلال الفترة الحالية، وتوقعت أن تامر والقائمين على العمل سيحترمون رغبتها، ولكنها فوجئت بعكس ذلك، فقررت أن توضح موقفها من الفيلم بشكل عام ولا تتعمد الإساءة لتامر أو لصنّاع العمل”.

الجدير بالذكر أن حلا قررت الاعتزال المرة الأولى واختفت عن الأضواء لمدة تخطت 13 عاما، ارتدت خلالها النقاب، ولكنها عادت فجأة ودون أي مقدمات، وكان أول أعمالها الفنية مع النجم المصري محمد رمضان من خلال مسلسل “زلزال”، ثم شاركت النجمة المصرية يسرا في موسم رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل “خيانة عهد”.

يذكر أن فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، والنجم السعودي فايز المالكي، والفنان المصري محمد عبد الرحمن، وضيف الشرف إياد نصار، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *